وثيقة شبيلات .. نواة لمعارضة أردنية في الخارج ؟


لمن قرأ وثيقة ليث شبيلات التي نشرها حصريا على موقع الجزيرة نت وبعد سفره من أجل النقاهة في النمسا ، سيجد بهذه الوثيقة كسر للكثير من المحرمات في العلاقة التي تربط الشعب مع الحاكم وبها تجاوز للكثير من الخطوط الحمراء وللسقوف العليا للحد الذي يجعل أي شخص يطلع عليها يقول كلمة واحدة ومن خلال سؤال واحد .. لماذا نشرها ليث شبيلات بعد أن غادر البلد ؟ .

اذا هو سؤال بحاجة لإجابة ! ، وكمحاولة للبحث عن اجابة تنطلق من محتوى هذه الوثيقة أجد أن حجم التساؤلات المطروحة داخل هذه الوثيقة ومن اسلوب الصياغة اللغوية والوقت والمكان التي نشرت به هذه الوثيقة لاأجد سوى اجابة واحدة فقط وهي أن هذه هي بداية النواة لنشوء معارضة أردنية في الخارج .. وقريبا سننرى كما سبق وقلت المجلس الوطني الانتقالي الاردني يعقد في الخارج ... والزمن دائما هو الفيصل ... مع الأسف؟



تعليقات القراء

عماد
والله هيك شكله.......
10-10-2011 12:38 PM
غبراوي
يعني الاخ رايح .... بعد ما ولع البلد وراه طيب انا بدي اطلع اعمل ..... في مصر بنفع
10-10-2011 02:14 PM
اخو علياء
استاذي الفاضل احمد المهندس ليث لم يخرج للنقاهه بل خرج لاداء واجب أنت تعرفة وحلفانه لليمين بأنه سينفذ الذي في رأسة هذا كلام كبير وأعتقد خلفه دعم كبير 0
10-10-2011 05:16 PM
طيب
وحظرتك يا استاذ ليش زعلان

ممكن نعرف
10-10-2011 09:15 PM
الى اخو علياء
الى اخو علياء.. شبيلات حلف يمين على شو ممكن تفهمني ؟
10-10-2011 09:22 PM
احمد الازايده
ممكن بالحكومة القادمة مع..... او التعديل القادم .....
11-10-2011 06:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات