لعنة الشبيلات على الفساد والبلطجيات


ان مد اهل الفساد وبلطجيته ايديهم على الاصلاحيين ظاهرة غير حضارية ومؤشر خطير ويدل على مدى تخبط الفاسدين وقرب ودنو اجلهم ، الا تبت وشلت تلك الايدي و انه ان الاوان للشعب ان يمدوا ارجلهم في وجه الفساد واهله وبلطجيته وان يلقموهم نعالهم ويضربونهم بها على قفاهم. ، وليعلم اهل الفساد وبلطجيتهم انهم بهذا العمل الشنيع والمكر السيء وانه لا يحيق المكر السيء الا باهله ليعلموا انهم يسيؤن للنظام ان ظنوا انهم يحبونه ويحموته ، وبافعالهم هذه انما يسرعون في سقوطه ان سالت دماء او سقط شهداء وان راس النظام قال ان لاحصانة لفاسد وان الذي نراه من فساد النواب المزورين ومدعي الشرعية انما يقودون البلاد والعباد الى الشر والفتنة والقتل.

ان فعلتكم الشنيعة المنكرة الاثمة بتعديكم على الشبيلات ليس تعديا عليه وحده وليس على الطفيلة وحدها وليس على الجنوب انما هو تعد على كل دعاة الاصلاح وعلى الشعب وعلى الاردن واحراره وشرفاءه وانكم قد فضحتم انفسكم ليس للشعب الاردني وحده وانما للعالم باسره وانتم بفعلتكم هذه تحت سمع وبصر النظام فان كان النظام يدعمكم فسحقا للنظام يدعم مثل هذا ونقول للنظام ان اقرؤا احداث حاضرنا وما حولنا بجد ووعي وعبرة وانكم اذا اتبعتم نفس اساليب الانظمة الساقطة ممن سبقكم وان اصررتم على هذا النهج وبقيتم عليه سائرون فابشروا فانكم لتلك الانظمة لاحقون وانني اذ احذر من مغبة التردي الى هذا السبيل لان عواقبه لا يعلمها الا العليم الجليل .

ان اهل الاردن يريدون الاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين . لان الفاسدين ليس لديهم الا الفساد وان ما يدعونه من اصلاح فـ ( "إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ" (يونس: من الآية81).

ان اهل الطفيلة كلهم فداء للاردن وشعب الاردن وللهاشميين الصالحين المصلحبن لحمايته وامنه واستقراره واصلاحه وتحريره ممن اغتصبوه من شلة الفساد ومحاسبتهم وان ايامهم معدودة وحسابهم قادم مؤكد واكيد . (فَإِنْ كَانَ لَكُمْ كَيْدٌ فَكِيدُونِ (39( وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (40) المرسلات) (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩﴾ وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿١١﴾ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿١٢﴾ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ﴿١٣﴾ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ﴿١٤﴾ الفجر).
abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات