من هو الاب الشرعي للافتات دوارالداخلية ؟


من خلال نظرة سريعة لنوعية الافتات التي رفعت من قبل طرفي الخصام في حب الملك والوطن يوم السبت الموافق 24 -9-2011 على دوارالداخية وبالتمعن في محتوى ما كتب فيها ، أجد نفسي كمواطن قد ضيعت الاتجاه ولم أعد اميز بين الصح والخطأ وبين أن أحب أو أكره .
الطرف الاول من الخارجين في حب الوطن (24 أذار) عددهم كثير ويسيرون جماعات وبينهم الرجل والشاب والكهل والمرأة ، ولافتاتهم كتبت على عجل وعلى الكرتون وبأقلام من الخطاط الرخيص ، والجماعة الأخرى عددهم لايتجاوز عدد أصابع اليد الواحده وهم شباب صغار السن ولافتاتهم صنعت في مطابع وميزت بالونين الاسود والاحمر الذي ميزت به الارقام وخليفاتها ذات لون واحد ( الابيض ) .
أما محتوى لافتات كلا الطرفين وجدت أن الطرف الأول (24 أذار ) كتبوا كلمات تدل على الهم العام وبصيغة العموم وذات مطالب لاتزال تطلق كل يوم جمعة ، والطرف الأخر أقرن أسم جلالة الملك بالبلطجة دون خوف أو حياء ، وتم تقسيم المجتمع الاردني الى نسب مئوية غير منصفة وتتجاوز حدود المنطق ، وتم استخدام لغة القط والفار كدليل عن الخوف وهذا مصطلح كلنا يعلم أن له جذور مخابراتية قديم منذ عهد الاحكام العرفية البائد .
بعد هذه القراءة البسيطة لما حدث يوم السبت في دوارالداخلية أطرح سؤالي والذي سبق وطرحته منذ فترة تتساوى مع فترة ظهور حركة 24 اذار ، من هو الأب الشرعي لهذه الافتات التي أقرنت أسم الملك بالبلطجة وقسمت الوطن كما تريد ؟.



تعليقات القراء

شكلك منهم
ضحكتني طيب ما جماعتك 24 اذار ينادون الشعب يريد ويحكمون باسم الشعب فماذا تقول...يا حبيبي الملك سيد الاصلاح وهذا ما نؤمن فيه كاردنيون حقيقون عاشقون للوطن والمواطن وسيدنا فوق رؤوسنا ابى من ابى ورضي من رضي...
25-09-2011 11:52 PM
هههههههه والله انك اصبت يا سيد عريقات. من مغترب
والله انك اصبت يا سيد عريقات. ملاحظتك دقيقه وتعني الكثير. لانه هناك جماعات تحضر وتدرس كل الزوايا. تندس تحت اسماء غير ظاهره للعيان. هؤلاء هم الذين لهم في كل عرس قرص.
26-09-2011 01:20 AM
شرشبيل
.........
رد من المحرر:
نعتذر
27-09-2011 08:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات