الغذاء والدواء: إتلاف 5 طن أجبان متعفنة في عمّان
جراسا - ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء، رئيس قسم المصانع الغذائية المهندس محمود الصمادي والمهندس مصطفى الزيات، وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، موقع غير مرخّص في عمان، ينتج أجبانًا بيضاء ضمن ظروف صحية سيئة، ويحتوي على منتجات متعفنة ووجود حشرات.
وأشارت المؤسسة في بيان صحفي، أنه تم إتلاف كامل الكمية (5 طن) ، وإغلاق الموقع بالشمع الأحمر، وتحويل أصحاب العلاقة إلى الجهات المختصة.
وأكدت المؤسسة استمرار حملاتها الرقابية لضمان غذاء آمن وسليم للمواطن، مهيبة بالمواطنين شراء مثل هذه المنتجات من المصادر المرخصة والموثوقة.
ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء، رئيس قسم المصانع الغذائية المهندس محمود الصمادي والمهندس مصطفى الزيات، وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، موقع غير مرخّص في عمان، ينتج أجبانًا بيضاء ضمن ظروف صحية سيئة، ويحتوي على منتجات متعفنة ووجود حشرات.
وأشارت المؤسسة في بيان صحفي، أنه تم إتلاف كامل الكمية (5 طن) ، وإغلاق الموقع بالشمع الأحمر، وتحويل أصحاب العلاقة إلى الجهات المختصة.
وأكدت المؤسسة استمرار حملاتها الرقابية لضمان غذاء آمن وسليم للمواطن، مهيبة بالمواطنين شراء مثل هذه المنتجات من المصادر المرخصة والموثوقة.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...