8 مصابين في مطار رامون .. وجيش الاحتلال: لم نرصد المسيّرة اليمنية
جراسا - أعلن الإسعاف الإسرائيلي ارتفاع عدد المصابين إلى 8 أشخاص إثر سقوط مسيرة أطلقت من اليمن على مطار رامون جنوبي إسرائيل.
وقال جيش الاحتلال إن أخطاء خطيرة حالت دون رصد الطائرة المسيرة التي دخلت المجال الجوي ووصلت إلى هدفها دون اعتراض أو اكتشاف، معلناً عن فتح تحقيق شامل في سلاح الجو لتحديد الخلل.
وأفادت القناة 12 الإسرائيلية باستئناف العمل في مطار رامون بعد توقفه المؤقت، فيما وصف رئيس بلدية إيلات سقوط المسيرة دون إنذار مسبق بأنه "مقلق"، مشيراً إلى أن الحوثيين لا يزالون يشكلون تهديداً رغم عمليات الجيش في اليمن.
أعلن الإسعاف الإسرائيلي ارتفاع عدد المصابين إلى 8 أشخاص إثر سقوط مسيرة أطلقت من اليمن على مطار رامون جنوبي إسرائيل.
وقال جيش الاحتلال إن أخطاء خطيرة حالت دون رصد الطائرة المسيرة التي دخلت المجال الجوي ووصلت إلى هدفها دون اعتراض أو اكتشاف، معلناً عن فتح تحقيق شامل في سلاح الجو لتحديد الخلل.
وأفادت القناة 12 الإسرائيلية باستئناف العمل في مطار رامون بعد توقفه المؤقت، فيما وصف رئيس بلدية إيلات سقوط المسيرة دون إنذار مسبق بأنه "مقلق"، مشيراً إلى أن الحوثيين لا يزالون يشكلون تهديداً رغم عمليات الجيش في اليمن.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...