البخيت والهيراكيري والتزفيت


تخيلوا معي لو ان البخيت- او ايا من طاقمه الوزاري - وزير في اليابان وحصل ما حصل في عهديه المشؤمين من تزوير نواب و فضائح عمولات ومن كازينوهات ومن تهريب الفاسدين - وهذا ما ظهر لنا والمخفي اعظم – فماذا ترى يفعل هؤلاء (البخيت الوزير الياباني وطاقمه) بانفسهم ، لقاموا كالرجال واعتذروا للشعب واعترفوا بجرائرهم وانتحروا هيراكيري او على الاقل استقالوا وقدموا انفسهم للعداله هذا ان بقي لديهم بقية من بقاياها.

اليابان عندما نذكرها لا نذكر الهيراكيري فحسب بل نذكر التكنولوجيا والمصنوعات المختلفة من سيارات وكمبيوترات والكترونيات وغيرها، ونذكر اقتصادها الذي يكاد يؤثر على اقتصاد الولايات المتحدة مع انها لازالت شبه مستعمرة لها ومحظور عليها اي صناعة نووية بعد الحرب العالمية ، ومع انها خرجت مستسلمة وجريحة في تلك الحرب التي لازال اجيالها يحملون ماسي تلك الحرب من هيروشيما وناجازاكي وهي لا تزال امة حية تنافس الغرب والشرق في صناعاتها وكفاءة ابناءها لانهم يحبون اوطانهم ويخلصون العمل لها وهم يقدمون للعالم كل جديد.

اما نحن في الاردن فاين نحن واين اقتصادنا والفساد؟ فاول ما طلع علينا البخيت بقوله انه حراث ابن حراث ، رحم الله اباك فقد كان يحرث الارض التي يحب بالبر والخير وياكل من فعل يديه، اما انت فتبذر الفساد والتزوير في البلاد والعباد وتريد نشر القمار والرذيلة في بلاد الاسلام والهاشميين ، والذي لا تزال الخزينة تعاني من هول ما صنعتم و ما تصنعون فماذا عساكم امام الله غدا ان تجيبوه ؟ هذا ان ملصتم اليوم من حساب الشعب الاردني الابي الذي يحمل اوزاركم واوزار وزراك واوزار نوابك المزورين والمستوزرين .

ان الاردن وشعب الاردن بريء من طغمة الفساد وحيتانه وبلطجيته هذه ، ويضرع الى الله ان يجنبنا شرورهم والا يؤاخذنا ويهلكنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله ونعم الوكيل .

http://abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

ابتسام
يسلم اللي فكر وذكر ثم كتب بس هل اللي راح يقراؤ راح بيفكروا اكيد احرار الاردن هيك
23-09-2011 05:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات