من ربك يا بشار .. ؟


لكم اشمأزت نفوس واقشعرت ابدان من هول سؤال يسأله مجرموا شبيحة نظام البعث الاثيم للشباب السوري الحر الاعزل الكريم : من ربك ؟ وان لم يجبهم ببشار يهينوه ويعذبوه ويقتلوه وما اشبه اليوم بالبارحة حين قال بلال احد احد ، فانه لارب الا الله الواحد الاحد وقد خاب وخسر بشار الاسد وانه قد اقترب من رقبته حبل المسد ، وكم أثر فيَّ موقف ذاك الشاب الصغير الذي اجابهم بربي الله فاوسعوه اهانات وضربا وامروه ان يسجد لصورة بشار فابى وبصق عليها فازدادوا عليه كالكلاب المسعورة تعذيبا وركلا ببساطيرهم ولربما ذاك الشاب الان في عداد الشهداء .

حُق لي وللشعوب العربية وللشعب السوري الابي ان يسأل اين الجيش العربي السوري الابي جيش العظمة وجيش ميسلون اين رجالات وثوار احرار سوريا الابية واين ابناء خالد بن الوليد وصلاح الدين؟ اينهم ليحموا شعبهم من نمرود وكوهين الشام كما حمى جيش مصر شعبها من فرعونها واين العرب واين باقي العالم الحر ايريدون ان يقتل الشعب السوري كله فلقد تجاوز القتلى 3000 الاف والجرحى اضعاف والسجن والتعذيب والتشريد عشرات الاضعاف فعلام السكوت على كل هذا والى مالاستخفاف ؟.

ما اظن ان لبشار رب الا كوهين وما اظن ان له دين الا البعث اللعين والقرمطي المجوسي حمدان بن الأشعث ، فهذا شاعرهم يقول :

آمنت بالبعث ربا لا شريك له******* وبالعروبة ديناً ما له ثان

لقد ان الاوان لعلماء المسلمين المخلصين وكافة مؤسساتهم المخلصة الصادقة الامينة على رسالة الامة وعقيدتها وحضارتها وتاريخها ان يعلنوها مدوية صريحة ان نظام البعث الطائقي قي الشام كافر ملعون من فيه ومن يتبعه ويسانده ويحميه لئلا يكون فتنة للناس ويكون الدين كله لله.

ان هذه الاحزاب التي تدعي القومية امتطاها بعض نصارى العرب بادعاءات انها عربية قومية صرفة تتبنى وحدة العرب وحرينهم و..و .. ، ولكنها في الواقع تتبع اجندة خارجية مثلها مثل الشيوعية والاشتراكية والامبريالية والصهيونية وامهم جميعا الماسونية العالمية التي لا يخفى على احد تحكمها في القرارات لاوطاننا العربية المنكوبة بحكام ماسونين تربوا في احضانها ودخلوا جحور ضبها جحرا جحرا فمن كامب ديفيد الى اوسلو الى وادي عربة والى جحور بدت ام ظلت خافية علينا الله كاشفها في الويكيليكس والفضائيات والانترنت , و هم من يدعم و يحمي ويدافع عن الصهيونية ويهود في فلسطين والمحافل الدولية .

الى متى تبقى هذه الانظمة كابوسا على شعوبها ضد ارادة الامة وعقيدتها ومصالحها يبددون خيراتها على اهوائهم ومصالحهم واسيادهم غربا وشرقا وامتهم وشعوبهم تعيش في الفرقة و الفقر والجوع والذل والهوان والاحتلال .

ان على هؤلاء الحكام ان يعلموا انه كلما زاد القتل والسجن والتعذيب والتشريد للشعوب كلما اقترب من اجسادهم قفص محاكم الشعوب ومن رقابهم حبال المشانق لخيانة الامانة والامة.

ان الذي الذي يدعي انه الاسد الهصور ما نراه الان الا الكلب المسعور العقور ومن كان يسكن الخيمة والقصور نراه الان في الجحور ونرى فرعون في قفص ماسور ، انه لن تمنعكم حصونكم ولا قصوركم من ارادة الشعوب , فكونوا مع شعوبكم ايها الحكام فهذا هو المطلوب فان الله مع الشعوب فهي من ارادته وقدره المكتوب والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

Abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

د. خالد الكردي
أبدعت وأجدت أخي عبدالله ... حقا إنعلى هؤلاء الحكام ان يعلموا انه كلما زاد القتل والسجن والتعذيب والتشريد للشعوب كلما اقترب من اجسادهم قفص محاكم الشعوب ومن رقابهم حبال المشانق لخيانة الامانة والامة. لأن عدالة الله تعالى تقتضي ذلك. ولكنها العنجهية والفوقية التي فطروا عليها وتمسكوا بها رغم ظلمهم وهضمهم لحقوق العباد واستعبادهم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا... ولكن مصير هذا الجبار وأمثاله معروف طال الزمان... إلى مزبلة التاريخ وساءت مستقرا ومقاما
15-09-2011 12:02 PM
فتح عيونك !!!!!!
بس بحب احكي اتفرج على الفيديو مزبوط
15-09-2011 05:00 PM
مواطن عربي أردني
...........
رد من المحرر:
نعتذر
16-09-2011 01:48 AM
كمال المجالي
يا استاذ عبدالله لو دققت في الفيديو جيداً لعرفت انه من .... محررة الشعوب العربيه بالكذب والتلفيق .
16-09-2011 09:51 PM
الى المشككين في الفديو
يا اخوة الفيديو صحيح او مش صحيح النظام يقتل الرجال والاطفال والنساء ويغتصبهن ويهين الاحرار والا لماذا لايسمح لوسائل الاعلام بالدخول لالاظهار الحقيقة ان كانوا حقا صادقين ولكن هذا النظام بدا كذبه من اول يوم
العربية والفرنسية والجزيرة دخلت الطفيلة ولسا ممنوعة من الشام والا بعد ما يسقط النظام ستدخل كما يحصل في ليبيا الان
17-09-2011 04:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات