إنهيار عمارة من 4 طوابق في إربد
جراسا - انهارت فجر الثلاثاء، عمارة سكنية بالكامل مكونة من أربعة طوابق في شارع بغداد في محافظة إربد.
وكانت اخلت كوادر الدفاع المدني وشرطة إربد، مساء الاثنين، البناية التي تضم منازل سكنية ومحال تجارية، في إجراء احترازي بعد ظهور تصدعات ناتجة عن وجود أعمال إنشائية بجانبها.
وكانت لجنة البناء الوطني قد أوفدت خبيرا متخصصا للفحص الميداني للموقع للخروج بتقرير يصف الحالة الهندسية للبناء.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم إنّ لجنة البناء الوطني قامت بالكشف على المبنى، وتم اتخاذ قرار بإزالة البناية بشكل كامل.
انهارت فجر الثلاثاء، عمارة سكنية بالكامل مكونة من أربعة طوابق في شارع بغداد في محافظة إربد.
وكانت اخلت كوادر الدفاع المدني وشرطة إربد، مساء الاثنين، البناية التي تضم منازل سكنية ومحال تجارية، في إجراء احترازي بعد ظهور تصدعات ناتجة عن وجود أعمال إنشائية بجانبها.
وكانت لجنة البناء الوطني قد أوفدت خبيرا متخصصا للفحص الميداني للموقع للخروج بتقرير يصف الحالة الهندسية للبناء.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم إنّ لجنة البناء الوطني قامت بالكشف على المبنى، وتم اتخاذ قرار بإزالة البناية بشكل كامل.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...