بحث سبل تعزيزالتعاون بين جامعة نيو مكسيكو وجامعة ال البيت


جراسا -

بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل الشواقفة ووفد من جامعة نيو مكسيكو اليوم الأربعاء سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين في مجال الدراسات والأبحاث العلمية المتعلقة بالأراضي الجافة وشبة الجافة ومشروعات الحصاد المائي والدراسات البيئية والمياه.

واشار الشواقفة الى امكانية إيفاد طلبة من جامعة آل البيت لإكمال دراساتهم العليا في جامعة نيو مكسيكو وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لتعزيز اطر التعاون مستقبلا.

وقال الشواقفة أن الجامعة تسعى للتعاون مع الجامعات العالمية في جميع المجالات الحيوية لافتا الى أن الجامعة بصدد إنشاء مركزين لبحوث المياه والبيئة والأراضي الجافة والطاقة المتجددة خلال العام الحالي لخدمة الجامعة والمجتمع المحلي.

واستعرض خطط الجامعة المستقبلية والبرامج التي تقدمها لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي من خلال تلمس احتياجاته وبخاصة في مجال القيام بالدراسات العلمية والبيئية والتأهيل والتدريب.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور يحيى شديفات والدكتور هاشم المساعيد ومدير الأكاديمية الأميركية في عمان الدكتور رائد التبيني والدكتور محمد العون من مركز بحث وتطوير البادية.

(بترا) 



تعليقات القراء

رحمك الله يا دكتور يحيى شديفات آمين
رحمك الله يا دكتور يحيى شديفات آمين
13-02-2010 04:58 PM
أمل
رحم الله الدكتور يحيى شديفات فقد كان نصيرا للطلاب والطالبات في الجامعة
رحمه الله وجعل مثواه جنات الخلد
19-11-2010 04:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات