مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للمواطنين
جراسا - دعت السفارة الأميركية في الأردن المواطنين الأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني إلى مغادرة الأراضي الأميركية طوعًا، معتبرةً أن الوقت الحالي هو الأنسب لاتخاذ هذه الخطوة.
وحثّت السفارة، في منشور عبر منصة "إكس"، ذوي وأصدقاء المواطنين المقيمين بشكل غير نظامي في الولايات المتحدة على دعوتهم للعودة إلى بلادهم، مؤكدةً أهمية الاستجابة قبل تشديد الإجراءات القانونية.
يُذكر أن هذا النداء يأتي في ظل توجهات الإدارة الأميركية نحو تشديد سياساتها المتعلقة بالهجرة، وسعيها إلى الحد من أعداد المقيمين غير الشرعيين وتعزيز الرقابة على الحدود.
دعت السفارة الأميركية في الأردن المواطنين الأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني إلى مغادرة الأراضي الأميركية طوعًا، معتبرةً أن الوقت الحالي هو الأنسب لاتخاذ هذه الخطوة.
وحثّت السفارة، في منشور عبر منصة "إكس"، ذوي وأصدقاء المواطنين المقيمين بشكل غير نظامي في الولايات المتحدة على دعوتهم للعودة إلى بلادهم، مؤكدةً أهمية الاستجابة قبل تشديد الإجراءات القانونية.
يُذكر أن هذا النداء يأتي في ظل توجهات الإدارة الأميركية نحو تشديد سياساتها المتعلقة بالهجرة، وسعيها إلى الحد من أعداد المقيمين غير الشرعيين وتعزيز الرقابة على الحدود.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
أكتب تعليقا
|
تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. - يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع |
|
| الاسم : | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : | |


الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...