شرطية ألمانية تقتل زميلها ثم تنتحر


جراسا -

أطلقت شرطية ألمانية النار على شريك حياتها يوم السبت في أحد مراكز الشرطة بمدينة "لاوف ان دير بيغنيتس" بالقرب من مدينة نورنبرج بولاية بافاريا جنوب ألمانيا قبل أن تطلق النار على نفسها.

وأفادت الشرطة بأن الشرطية جرحت شريكها الذي يعمل شرطيا أيضا قبل أن تنتحر باطلاق رصاص مسدسها الخاص.

وأشار المتحدث باسم الشرطة مساء السبت إلى أن الشرطي أصيب في رأسه بشكل خطير وأنه مازال في غيبوبة في أحد مستشفيات مدينة ايرلانجن القريبة من المدينة المذكورة. ويعتقد الأطباء بأن هناك فرصة لبقاء الشرطي على قيد الحياة.

وأوضح المتحدث أن الشرطية المنتحرة تبلغ من العمر 25عاما وأنها كانت تعيش مع شريكها البالغ من العمر 30عاما في نفس المسكن قبل أن ينفصلا عقب الخلاف الذي نشب بينهما.

وأشار المتحدث إلى أن القتيلة طلبت من رئيس مركز الشرطة الذي يعمل به شريكها التوسط بينها وبينه لإصلاح علاقتهما ثم التقى الاثنان في مركز الشرطة حيث وقع الحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات