الاسد والشاه


قد يخطر ببال بعض العرب و معظم الاسلاميين تساؤل لماذا تقف ايران الاسلامية وحزب الله ضد ارادة شعب سوريا المسلم بكل فئاته وطوائفه مسيحيه ومسلميه وتقف الى جانب نظام طاغية اشبه بنظام شاههم من قبل فالثورة السورية تشبه في قيامها الثورة الايرانية فالشاه كان طاغية وحوله السافاك المجرم وكان عميلا لامريكا والصهيونية قتل شعبه واذله ولم يجرؤ على تدمير مساجده ، وكوهين سوريا الصغير هذا ومن قبله ابيه طاغية ايضا وهو ابن لكوهين الكبير ومن حوله احفاد كوهين من الشبيحة القتلة وعصابة البعث الاجرامية ، قتل شعبه واذله وتجرأ على تدمير مساجده ، وقد اسست دعائم حكمهم امريكا والصهيونية ايضا مثلما هي اسست ومكنت دعائم حكم الشاه من قبل ولا ندري من بعد.
وهناك تساؤل اخر لماذا وقفت ايران الاسلامية ضد بعث العراق ونظام صدام والان عملاؤها في العراق يجتثون البعث فيه بكل الوسائل والسبل ؟ ولماذا ايران الاسلامية تقف مع بعث الشام وعصابة الاجرام مع ان البعثين لا فرق بينهما فذاك طاغية و ديكتاتور ونظام قمعي وهذا طاغية وديكتاتور ونظام قمعي وذاك قتل شعبه وهذا يقتل شعبه وكلاهما جاء بموافقة امريكية وتحت سمعها وبصرها .

ان الظلم والطغيان في العالم كله سواء في العراق ام في سوريا وسواء في ايران ام في موزمبيق هو الظلم والطغيان الذي حرمه الله على بني البشر وهو الذي تقاومه الشعوب سواء في العراق ام في سوريا ام في جنوب افريقيا.

ان ايران الاسلامية وحزب الله وهم يقفون اليوم ضد ارادة الشعب السوري الابي انما يقفون ضد الارادة الالهية وخاب وخسر من وقف في وجه ارادة الله لان ارادة الله ستسحق الطغاة والظلم والطغيان والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.



تعليقات القراء

حر
ألغريب انك لم تفهم لماذا عليك بالمطالعه وأول مكان انصحك بقرائه ألصحف ألأسرائيليه فهى مترجمه للأنكليزيةأو أستخدم نظام جوجل للترجمه
22-08-2011 06:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات