البخيت يحيل التعديلات الدستورية إلى ديوان التشريع


جراسا -

خاص- قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت إحالة التعديلات الدستورية الواردة من اللجنة الملكية لمراجعة الدستور إلى ديوان التشريع والرأي لاستكمال الإجراءات التشريعية حسب
الأصول.

وقرر المجلس تعيين أعضاء جدد في المجلس الاقتصادي والاجتماعي بدلا من الأعضاء المنتهية عضويتهم وهم: الدكتور عزت جرادات ، الدكتور نايف الفايز ، الدكتور بشير الزعبي ، الدكتور حمود عليمات ، المهندس احمد الطراونه نقيب المقاولين ، علي الحديد نقيب عمال الكهرباء ، خالد الزيود نقيب العاملين في البترول والكيماويات، فتح الله العمراني نقيب العاملين في صناعة الغزل والنسيج ، فلاح القضاة من الاتحاد العام للجمعيات
الخيرية.



تعليقات القراء

المغـــاريز
التعديلات الدستوريه؟؟؟ ديوان التشريع؟؟؟ هذا اعتداء على مضمون يافطاتنا لذا سنقوم بمسيره تمنع التعدي على مضامين اليافطات .لا ذلك من قطع اسباب الرزق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
16-08-2011 06:20 PM
عراري
غريب امرك يا دولة الرئيس , فلا ادري هل انت رئيس ام موظف ام ناقل اوراق ومراسلات !! يجب ان تصدر قانون خاص بك يحدد صلاحياتك الوظيفية !!
16-08-2011 08:38 PM
مسلطن
انا حسبت الخبر البخيت يحيل التعديلات الى فضيلة المفتي :)
17-08-2011 05:54 AM
الفساد
فضيحة.. مشروع «ايله» الفي دونم بسعر 5 دنانير.. يؤكد ان الدونم يساوي مليون دينار
17-08-2011 12:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات