الأردن يهزم لبنان 2-1 في مباراة ودية لفريقي الشباب تحت 19 عاما


جراسا -

حول المنتخب الأردني لكرة القدم تحت 19 عاما تأخره ليهزم نظيره اللبناني 2-1 في مباراة ودية أقيمت باستاد المدينة الرياضية في بيروت الأحد في إطار استعداد الفريقين لتصفيات كأس الأمم الاسيوية.

افتتح محمد قدوح التسجيل للبنان بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 38 إثر تمريرة ليوسف صالح من ركلة حرة. لكن الفريق الضيف انتفض في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتالين عن طريق معاذ محمود وموسى الزغبي في الدقيقتين 55 و76 على الترتيب.

وسيسعى منتخب لبنان للشباب للثأر لخسارته عندما يلتقي الفريقان في مباراة ودية أخرى بنفس الملعب الثلاثاء. وسيلعب لبنان في التصفيات الاسيوية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا سوريا واليمن وفلسطين والإمارات.

أما الأردن فيلعب ضمن المجموعة الاسيوية الثانية التي تضم أيضا البحرين وطاجيكستان وقطر والكويت وبوتان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات