ألرحيل .. ألسبيل الأفضل ل دحلان


أبارك لحركة فتح, أن استطاعت التخلص من أحد المفروضين عليها , وأقصد هنا وبالإسم,محمد دحلان, الذي كانت تأويه القاهرة ورجالاته المأجورون المرتزقة, ومؤخرا ,تابع الجميع قضايا فساده الكبيرة في حين شهد البعض بشرائه أربعين دونما ومطارا في العاصمة الصربية(بلغراد).
أليوم, عمل محمد دحلان على غرس أتباع له في مخيمات اللاجئين في الأردن, وكذلك في أوساط تجمعاتهم, المنتشرة في شتى ربوع المملكة. وأعطاهم توجيهاته بالعمل على السيطرة على الأندية الشبابية والثقافية والجمعيات الخيرية والمراكز النسوية وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني وهيئاته. وأغدق عليهم أموالا طائلة لتحقيق هدفه المشئوم.
المواطنون , يعون حقيقة أهداف دحلان,التي لا تخرج عن سيره قدما في خدمة مشاريعه المشبوهة .واخترقوا أزلامه في جميع الأمكنة. ليفرغوهم من مهامها التي وحسب رائيهم ستكون أمنية واستخبارية للعدو الصهيوني.
وأفاد عدد من هؤلاء أنهم يعملون مع محمد دحلان لكشف أسراره التي يتلقاها من جهات خارجية ,لأنه حسب قولهم أكثر خطورة على القضية الفلسطينية في الوقت الحالي وبالتحديد بعد فصله من حركة فتح . وكشف آخرون أن الدحلان يبحث في أوساط الزعران وأصحاب السوابق عن أتباع له يحارب بهم السلطة الفلسطينية مثلما سبق وأن حارب حماس والقوى الوطنية الأخرى بما فيها حركة فتح التي كان يعمل في صفوفها.
ألدحلان, يعمل جاهدا على السيطرة على منابر متعددة ,وتأسيس شلة تخدم مخططاته الجهنمية بحق الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية لإفشال مساعيها في الوصول لإقرار دولي بالدولة الفلسطينية بعد شهرين , وهو في ذلك يخدم نتنياهو وليبرمان وما لا تستطيع إسرائيل تحقيقه يجهد هو لتحقيقه. فبعد فقدانه لدوره في الضفة ومن ثم غزة والقاهرة بدأ يجري إتصالاته للعب دور في الأردن.
ألمهم, مساعي محمد دحلان باتت فارغة. ومخططاته مكشوفة ونواياه عارية ومصيره كمصير عطاالله عطاالله ( ابوزعيم ) الخروج بخفي حنين فليرحل.... والرحيل أفضل له.




تعليقات القراء

ليل المسافة
هذا الدحلان لو يتفرغ لابراجة في قطر احسن لة -- لا تعمل حكومة داخل حكومة
07-08-2011 05:07 PM
test
طول عمره دحلان .... وين تاريخه الثوري ...دخل احد السجون لكي يكتب تقارير عن المحبوسين ويرضي ...
08-08-2011 09:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات