العدوان: الفيصلي تطور فنيا واداريا وبطولة الدرع مقدمة


جراسا -

عبر الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي عن سعادته وارتياحه للمستوى الفني الذي وصل اليه الفريق الكروي الذي كان من نتاجه الفوز بلقب بطولة درع الاتحاد رغم الحالة النفسية التي مر بها الفريق في اللقاء النهائي والوضع الصعب الذي عاشه اللاعبون بعد افتقادهم لزميلهم حارس مرمى الفريق المرحوم زبن الخوالده ... واكد العدوان بأن ما قدمه الفريق في المرحلة الماضية يشير بوضوح الى قدرته على مواصلة مشواره الواثق في بطولة الدوري التي يسعى فيها جاهدا للمنافسة على البطولة واسترداد اللقب بعد ان تم تعزيزه بعدد كبير من النجوم المعروفين الى جانب وجود ايناء النادي من النجوم القدامى اصحاب الخبرة المعروفين كما يقول العدوان في حديثه ل¯ »العرب اليوم« ...
وحول ظروف تعثر بقاء اللاعبان قصي ابو عالية ومحمد منير في صفوف الفريق وموضوع انتقالهما لصفوف الجزيرة يقول العدوان : فيما يتعلق باللاعب قصي فهو يُعد واحدا من ابناء النادي الذي نشأ وترعرع فيه وظهرت نجوميته من خلال الفيصلي . ورغم ان اللاعب له مستحقات على النادي لم ننكرها مطلقا بل على العكس جلسنا معه مرات عديدة وفي كل مرة نتفق معه على كل النقاط الخلافية يأتي في اليوم التالي ليرفضها وهكذا الى ان قام برفع دعوى على النادي لدى اتحاد الكرة ولانني ارفض هذا الاسلوب من اي لاعب يرفع دعوى على ناديه فقد قررنا الاستغناء عنه .
اما ما يخص اللاعب محمد منير فبعد ان تم الاتفاق معه على دفع قيمة عقد يبلغ 25 ألف دينار فوجئت به يغادر الى الجزيرة وبعقد بلغ 20 ألف دينار اي بأقل مما قدمناه له وازاء هذا الوضع يقول العدوان قررنا عدم الخوض في موضوعهما بل نحن نبارك لنادي الجزيرة ...
ادارة منسجمة
وفيما اكد الشيخ سلطان العدوان ارتياحه الكامل لاداء اعضاء مجلس الادارة الذين وصفهم بالفريق المنسجم واعتقاده بأن اختياره للاشخاص الذين يعملون بمعيته حقق نجاحا كبيرا .. عاد ليؤكد بأن كل هذا لا يعني الكمال .. لان الكمال لله وحده ويضيف اعتقد بأنني في اختياري لاعضاء مجلس الادارة اخطأت مرتين الاولى باستبعاد عضو مجلس الادارة السابق عصام الروابدة الذي تربطني به وبوالده علاقات مميزة منذ ايام مجلس النواب 89 في عهد المرحوم الامير زيد بن شاكر فقد كان هذا الرجل يستحق ان يتواصل معنا في الادارة بعد ان قدم من الجهد الكثير ولا انسى بالطبع تبرعه بمبلغ 7 آلاف دينار للنادي بعد خروجه من الادارة .. والمرة الثانية بعدم استقطاب الدكتور جمال الدلاهمة الذي بذل من الجهد الكثير في الفترة السابقة وقدم الدعم الكبير للنادي كما يفعل اعضاء مجلس الادارة الحاليين الذين أكنّ لهم كل الاحترام .. وختم العدوان حديثه ل¯ »العرب اليوم« بتوجيه التحية لجمهور النادي الكبير الذي لعب دورا طليعيا في نتائج الفريق الاخيرة وطالبهم بمواصلة الوقوف خلف الفريق كما العهد بهم.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

عماد الصقور
قال اخطأت في اختياري لأعضاء مجلس الادارة, وليش ما يكون مجلس هالادارة منتخب؟ وين عايشين احنا يا اخوان؟ على مستوى نادي مش قادرين نعمل ديمقراطية والرئاسة مشيخة وتعيين, واحنا البلد الوحيدة بالعالم اللي بصير فيها هيك فجايين بدنا نسوي ديمقراطية ببلد؟ هههههههه والله اشي ..
06-08-2011 02:39 AM
نظام مشيخه نظام مشيخه نظام مشيخه
نعتذر....
06-08-2011 05:47 AM
افلاطون زمانك
اخطات الاختيار والا اخطات التعيين..بعدين يا سيد ريس ادارتك كلها من خارج اسوار النادي..وانت تعين الذي يدفع اكثر ان شا الله اصله من سريلانكا وين ابو خاص ليش اخترته لانه حبيب الحوراني...وشو هالبطوله التي حصلت عليها الدرع ؟كل الفرق لعبت بالفريق .. الا انت فريقك متكامل واداره متجانسه لم تجتمع منذ شهرين؟
07-08-2011 11:30 AM
الخطأ يصحح
كل انسان يخطئ لكن اتمنى المره القادمه اذا الله اعطاك عمر ان لا تخطئ التعيين..وهناك اشخاص من نيبال لديهم الرغبه ان يصبحوا اعضاء عندك وعندهم استعداد الدفع كما تفعل ادارتك الحاليه وخصوصا ان هيئتك العامه زادت احمدهايل والنواطير والشطناوي...الان اكتشفت انك اخطات عندما دفع 7000 دينار؟ولماذا لم تتذكر سابقا انك اخطأت عندما قرر الحوراني استبعاد الاشخاص الموالين للنادي...حتى لم تكلف نفسك انت او حبيبك الحوراني ان تشكروهم علما انهم دفعوا الوف من الدنانير ولكن غضب الحوراني اقنعك بابعادهم..ومصير ادارتك التي عينها الحوراني مثل قبلها..ما دام الشخص يدفع فهو حبيبكم وعندما يتوقف عن الدفع يتم الاستغناء عنه..واهلا اخطات التعيين بهيئه عامه من اللاعبين والمراسلين والمدربين فقط
07-08-2011 02:09 PM
ولد العشاير(ابو سيف الحنيطي)
يا سلطان لأ تهتم حنا شبابك شريبة دم
12-08-2011 04:48 PM
حنيطي اصل
يا ولد العشاير صرت هزيزذنب للعدوان

يا لفوفة
13-08-2011 06:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات