وزارة الصحة وروح الدعابة!!!!!!


قبل حوالي شهر تم تعميم كتاب رسمي موقع من وزير الصحة مفاده إن وزارة الصحة حصلت على خصم 15% من مدارس أكسفورد بعمان لطلبة المدارس لموظفي وزارة الصحة ,وكون الموضوع يهم شريحة كبيرة من الناس أجريت اتصال مع إدارة مدرسة لمعرفة الأجور أو الرسوم .
وليتني لم اتصل ولم اعرف الرسوم قبل الخصم أو بعدة لأيهم فالرقم اكبر من طاقتي أو طاقة أي موظف بالوزارة حتى لو قلنا الأطباء والذين تتجاوزت خدمتهم عشرون عاما وتكون رواتبهم ربما وصلت إلى الإلف دينارا شهريا ,فنحن نعرف إن اقل عائلة أردنية وفي الغالب لديها من الطلاب في المدارس مايزيد عن أربعة طلاب
هذا يعني إن مجموع المبلغ سنويا هو وبعد الخصم مايقارب من 8000دينارا أي مايعادل ثلثي راتب الموظف ذو الدخل العالي إما إذا أردنا إن نتكلم عن الأطباء حديثي التعيين فعلية إن يمتنع عن الأكل والشرب وان يفترش الأرض ويلتحف السماء لكي يستطيع إن يدرس نصف طالب !!!!!!!!!

السؤال الأهم عندما وقع الاتفاق مع المدرسة ليصار بعد ذلك لتعميم الأمر على جميع موظفي الوزارة هل وزير الصحة يعلم بان لا احد يستطيع من موظفي الوزارة ومن خلال راتبه أو دخلة من الوظيفة الاستفادة من ذلك الخصم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم إن الوزير يؤمن بالدعابة ؟؟؟؟؟؟
أو أنة أراد بذلك إن يشعر الجميع كم هذا الأمر صعب إن لم يكن مستحيلا !!!!!!

إنا أرى فيها فرصة معاليكم لتتأكد فعلا من إن وضع الموظفين والأطباء خاصة بوزارة الصحة هو أكثر من سئ وإنها أيضا فرصة لتنفيذ الوعود للنقابة بتحسين الأوضاع
نحن كأطباء مازلنا ننتظر الوعود بتحسين الأوضاع المادية وكلنا أمل إن لا نعود للإضراب والتصعيد لكي نأخذ شيئا من حقوقنا والله الموفق



تعليقات القراء

حسن النية
من الممكن ان التعميم لم يكن موجها لموظفي وزارة الصحة الاردنية ؟ يا د.عامر خلي عندك حسن النية . من الممكن ان التعميم موجه الى موظفي وزارة الصحة البريطانية و ذلك للراغبين من ابنائهم في الدراسة في عمان و حسب النظام المتطور لدينا(التوجهي) يرجى عدم التسرع في الاستنتاج .
04-08-2011 10:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات