بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية


جراسا -

باشرت وحدة تنسيق القبول الموحد باستقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية اعتبارا من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية دوام الحادي عشر من الشهر المقبل ولمدة عشرة أيام.

ونوه مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتور غالب الحوراني ان عملية تقديم الطلب تتطلب شراء قسيمة الدفع المالي البالغة 15 دينارا من مكاتب البريد المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والدخول على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الموجود على البطاقة.

ودعا الحوراني الطلبة الى الدخول الى موقع الوحدة والاطلاع على محتوياته والتعرف على طريقة تقديم الطلب واسس القبول في محتلف التخصصات.

ونوه الحوراني ان بإمكان الطالب خلال فترة تقديم الطلبات تغيير وتعديل خياراته والتخصصات، مؤكدا ضرورة دراسة الطالب لخياراته بترو وتدقيقها قبل الاختيار الاخيرللتخصصات من بين 30 خيارا.

ودعا الحوراني طلبة الثانوية العامة الذين لا يحوزون هوية الأحوال المدنية إلى استصدارها،ليتمكنوا من تقديم طلبات الالتحاق التي تشترط حيازة هذه الهوية.

يذكر ان عدد الطلبة الذين سيقبلون من خلال وحدة التنسيق الموحد يصل الى 29 الف طالب وطالبة بحسب قرار مجلس التعليم العالي.



تعليقات القراء

نسرين شحادة
الله يوفق لجميع ...ونصيحة لكل الطلاب ادخلوا ع وحدة تنسيق القبول الموحد ع جوجل او (www.admhec.gov.jo)وبعدها اختاروا الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية هاي بتعطيكم ادنى المعدلات لجميع التخصصات الي قبلت فيها الجامعات لسنة ال2010 ومنها بتقارنوا منشان ما يطلع عند حد سوء اختيار لا سمح الله ...اختاروا اكتر من جامعة وبما يناسب معدلاتكم والله يوفقكم كلكم ...
03-08-2011 09:13 PM
صقر الشوبك
ارجو من التعليم العالي ان تحكي للطالب مجمل تكاليف الدراسه بلاش بكره يصير الطالب يعط ويقول معيش ادرس ويوخد مكان طالب قادر على الدراسه والي ما معهوش بلزموش
03-08-2011 09:50 PM
ديكارت
جميع اهالي الطلاب يراقبون بحذر شديد عملية القبول
03-08-2011 11:53 PM
ولللللللللل
حقه 15 نيره يكطع اليهود طفروني
04-08-2011 01:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات