رجل واحد .. لا يكفي !!!


جراسا -

قضت محكمة جنايات الجيزة بجنوب القاهرة بمعاقبة "سيدة كحلي عبدالجليل" بالسجن المشدد 3 سنوات لقيامها بالزواج من آخر وهي في عصمة زوجها الأول.


صدر الحكم برئاسة المستشار علي الشناوي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حسين حمدان ورمضان صالح وأمانة سر عادل الشيخ وعبدالمجيد حلمي.


كانت النيابة العامة قد واجهت "سيدة" المقيمة بمنطقة أبوالنمرس بالجيزة بتهمة التزوير في محرر رسمي هو وثيقة الزواج بزواجها من عبدالفتاح غزال. حيث قررت أمام المأذون الشرعي محمد محمود حسين أنها مطلقة وأقرت على خلاف الحقيقة بخلوها من الموانع الشرعية.. وقدمت له وثيقة إشهار طلاقها من شكري عبدالرحيم رغم زواجها "الزواج الثاني" من شخص آخر يدعى عبدالفتاح عبدالله مرعي وأخفت عنه واقعة زواجها فأثبت المأذون على هذا الأساس ما قالته فتمت الجريمة.


وكان "الزوج الثاني" عبدالفتاح عبدالله "47 سنة. مزارع" تقدم ببلاع قرر فيه أنه كان متزوجا من المشكو في حقها ومعه منها 4 أولاد وأنها خرجت من مسكن الزوجية بدون رضاه ورغبت العيش مع والدها وفوجئ بحضور المدعو عبدالفتاح غزال وأخبره بزواجه من زوجته "سيدة" ومؤكداً له أنها تركت البيت.. وتبين أن المتهمة كانت في عصمة "زوجها الأول" عبدالفتاح عبدالله الذي طلقها أكثر من مرة ثم تزوجت بشكري عبدالرحيم وعادت لزوجها مرة أخري وهي في عصمته ثم تزوجت الأخير عبدالفتاح غزال وهي على علم بهذا الخداع والتضليل والتزوير.
فتم تحرير محضر وإحالة المتهمة إلى النيابة التي أمرت بإخلاء سبيلها وإحالتها لمحكمة الجنايات والتي حضرت من منزلها وكانت المفاجأة بمعاقبتها بالسجن المشدد ثلاث سنوات.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات