طلبة الإعلام في "جدارا" ينفذون اعتصاما أمام مبنى الرئاسة


جراسا -

خاص- نفذ طلبة قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا, اعتصاماً أمام مبنى الرئاسة صباح اليوم، وذلك احتجاجاً على تجاهل إدارة الجامعة لمطالبهم القاضية بزيادة أعضاء الهيئة التدريسية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في القسم .

وطالب المعتصمون وزير التعليم العالي التدخل المباشر لإنصافهم وتحقيق مطالبهم.



تعليقات القراء

طالب اعلام سنة رابعة بجدارا
ونحن حتى هذه اللحظة معتصمين امام مكتب رئيس الجامعة .ولا حياة لمن تنادي........
سئمنا من الوعود التي سرعان ما تتبخر..
"هرمناااااااااا"
18-07-2011 12:40 PM
thaer hajaj
هرمنا من الوعود وشاب السان
18-07-2011 12:50 PM
إعلامي
سؤال بسيط أوجهه
......... ماذا تستطيع النقابة أن تعمل لهؤلاء الطلاب ، وهم يمثلون الاعضاء المستقبليين للنقابة ، وقد يبدو سؤالي غريب ، ولكن من حقهم أن يكون هناك من يتحدث بأسمهم
18-07-2011 12:59 PM
محمد نعمان
هناك ممثل باسم الطلاب المعتصمين .وهناك ايضا متحدث ....لكن طلباتنا ليست كمالية بل هي حقوق مشرعة لنا وقانونية .نحن نريد ان يصبح وضعنا قانونيا لا اكثر ...قانون التعليم العالي يلزم الجامعات بتأمين عضو هيئة تدري لكل 30 طالب ..ونحن اكثر من 160 طالب ولا يوجد شوى 3 اعضاء هيئة تدريس بالقسم واثنان منهم متقطعين الدوام ليومي وليسو موجودين بالفصل الصيفي ..هدا الفصل لا يوجد سوى دكتور واح فقط ...
الاستديو عبارة عن متحف لا اكثر ولا اقل ...ولا نستطيع ان نطبق اي شي بسيط من دراستنا بهدا الاستديو لعدم تدريبنا وتأهلنا عمليا ...اتكلم الان وانا طالب خريج على الفصل القادم وهناك من سبقني ...كل ما نطلبه من النقابة متابعة هذا الموضوع لأننا نحن من سننضم ونمثل النقابة في المستقبل القريب ..وتصعيد هذا الموضوع حتى الوصول لحل جذر ..
واقبلوا فائق الاحترام..
18-07-2011 02:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات