مهم للسائقين الراغبين في الاستفادة من خدمات الترخيص المتنقل بإربد


جراسا -

تعتزم إدارة ترخيص السواقين والمركبات، الخميس، تنفيذ برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل بمدينة إربد، ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك".

ووفقًا لبرنامج الجولات المتنقلة المعلن، ستكون عربة الترخيص المتنقلة متواجدة داخل مدينة الحسن للشباب، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.

وأكد إدارة ترخيص السواقين إلى أن تلك تأتي للتسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم، وتتضمن تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها.

وسياق متصل، أعلنت إدارة ترخيص السوّاقين والمركبات، نقل محطّة الترخيص المتنقل من حدائق الحسين إلى مدخل متنزّه غمدان مقابل الدفاع المدني.

ونوهت للسائقين الراغبين من الاستفادة من خدمات الترخيص أن العمل في الموقع الجديد بمدّة مؤقتة وبالتوقيات ذاتها من الأحد إلى الخميس من الساعة الثالثة عصرا إلى التاسعة مساءً.

وأشارت مديرية الأمن العام إلى أنه سيتم الإعلان عن عودة المحطة إلى موقعها في حدائق الحسين في وقت لاحق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات