كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024


جراسا -

في لفتة تقديرية لجهود الموظفين وتفانيهم في العمل، قامت الدكتورة أحلام الكيلاني عميد كليةالصيدلة، بتكريم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024.

وحصلت الدكتورة حنين بشير على جائزة الموظف المثالي عن قسم الصيدلة السريرية، بينما حصلت الدكتورة دعاء فرح على جائزة الموظف المثالي عن قسم العلوم الصيدلانية.

و جاء هذا التكريم تقديراً لاتقانهم في أداء المهام الموكلة إليهم، وإنجازها على أكمل وجه وفي الوقت المحدد ، كما تم الإشادة بانتمائهم لمكان عملهم وتفانيهم وإخلاصهم في أداء الواجبات الموكلة إليهم، مما يعكس روح العمل الجماعي والتفاني الذي يتميز به موظفو الكلية، بالإضافة إلى الإبداع والابتكار في العمل والولاء لمكان عملهم.

و أكدت الدكتورة الكيلاني بأن هذا التكريم يأتي في إطار جهود الكلية لتحفيز الموظفين وشكرهم على مساهماتهم القيمة، بهدف تعزيز بيئة العمل الإيجابية وتحقيق التميز الأكاديمي والمهني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات