الوحدات يطلب حكاما من الخارج لنهائي كأس الأردن


جراسا -

خاطب نادي الوحدات الاتحاد الأردني لكرة القدم، للموافقة على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراته القادمة أمام نادي الحسين إربد في نهائي بطولة كأس الأردن، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل 28 يونيو (حزيران) الحالي.

وبحسب الناطق الرسمي للنادي عوض الأسمر، فإن مجلس إدارة النادي خاطب اتحاد الكرة ضمن المدة القانونية المعمول بها في قوانين ولوائح اتحاد الكرة.

ولحق الوحدات بالحسين إربد إلى نهائي كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه السبت، على شباب الأردن بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عمّان الدولي، ليضرب حامل اللقب موعدا في النهائي مع بطل دوري المحترفين.

وكان الحسين عبر في وقت سابق السبت، إلى نهائي كأس الأردن، بعد تخطيه نظيره السلط بفارق الركلات الترجيحية (3-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لهدف في نصف النهائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات