هاري كين: إنجلترا عانت رغم الفوز على صربيا


جراسا -

قال هاري كين قائد إنجلترا إن فريقه عانى في بعض الأوقات خلال فوزه (1 - صفر) على صربيا، يوم الأحد، إذ افتتح الفريق مشواره في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بانتصار صعب.

وأبلغ كين هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن «الفوز كان مستحقاً بشكل عام. الأمر يتعلق فقط بالتأهل (لأدوار خروج المغلوب)... كانت هناك فترة في الشوط الثاني تراجعنا فيها إلى منطقة جزائنا ووجدنا صعوبة في الخروج منها ولكن الفوز كان مهماً اليوم».

وسجل جود بلينغهام هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 13 ليضع إنجلترا على الطريق لحصد النقاط الثلاث في المواجهة التي تقع ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وأشاد كين بلاعب خط وسط ريال مدريد ووصفه بأنه «لاعب لا يُصدق».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات