امرأة تدفع 10 آلاف دولار لكل أميركي يتزوج صينية


جراسا -

وُجّهت إلى جي هوا زهو في مدينة رانشو كوكامونغا في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تهمة تدبير زيجات مزيفة من أجل تسهيل دخول مواطنين أجانب إلى الولايات المتحدة.

وأفادت صحيفة "ذي أورانج كاونتي ريجيستر" الأميركية أن زهو ( 35سنة) لم تعترف بتهمة التآمر من أجل إدخال غرباء أو تسهيل سكنهم بطريقة غير شرعية في أميركا.

وأضافت الصحيفة أن زهو كانت تعرض المال، حوالي 10آلاف دولار، على مواطنين أميركيين إذا وافقوا على الزواج بمواطنين صينيين يرغبون في الانتقال للعيش في الولايات المتحدة.

وكان المهاجرون يدفعون لزهو مقابل خدماتها مبلغاً يتراوح بين 20و 50ألف دولار وكانت تقوم بتزوير صور الزفاف وفتح حسابات مصرفية إلى جانب التصريح عن العائدات الضريبية المشتركة.

وذكرت الصحيفة أن زهو بقيت خارج السجن بموجب كفالة مالية قيمتها 100ألف دولار.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات