العقبة تسجل أعلى درجة حرارة الأحد


جراسا -

نشرت إدارة الأرصاد الجوية الأردنية أعلى 10 درجات حرارة عظمى سجلت حتى الساعة الثالثة مساءا في المحطات التابعة لها، اليوم الأحد.

وبينت الأرصاد ان أعلى درجة حرارة سجلت اليوم في محافظة العقبة حيث بلغت 44.5 مئوية.

وفيما سجلت منطقة غور الصافي ثاني اعلى درجة حرارة وبلغت 43.6 مئوية، ثم ديرعلا 42.9، وادي الريان 41.5، الأزرق 41.0، الصفاوي 40.2، الجفر 40.2، الباقورة 40.0 ، الخالدية /الظليل 39.5 ، معان 38.9.

وتبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، محذرة من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وحدوث الجفاف خاصة على صحة المرضى وكبار السن، ومن خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية، ومن خطر ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة، ومن خطر ترك العطور والمعقمات والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

وبحسب التقرير، يبقى الطقس يوم غد الاثنين، حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات