9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا


جراسا -

قال نادي الأسير الفلسطيني، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اعتقال 9300 مواطن في سجونها، بينهم ما لا يقل عن 75 امرأة، ونحو 250 طفلا.

ونوه نادي الأسير في بيان صدر اليوم الأحد، إلى أن هذا العدد من المعتقلين لا يشمل كافة المعتقلين من غزة، والذي يقدر عددهم بالآلاف، وكانت إدارة سجون الاحتلال قد أعلنت عن احتجاز 899، تحت تصنيف (بالمقاتل غير شرعي)، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) .



واعتقل الاحتلال الآلاف من أبناء قطاع غزة، الذين يواجهون جريمة الإخفاء القسري.

كما اعترف عبر أحد التحقيقات الصحفية الدولية باستشهاد 36 من معتقلي غزة، وحتى اليوم يرفض الإفصاح عن هوياتهم وظروف استشهادهم.

وأشار إلى أن عدد المعتقلين الإداريين يبلغ أكثر من 3400.

وأوضح أن من بين إجمالي المعتقلين نحو 600 معتقل، ما بين من يقضون أحكاما بالسجن المؤبد، ومن يطالب الاحتلال بإصدار أحكاما مؤبدة بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات