العليا لشؤون الكنائس: إسرائيل تغتال فرحة الشعب الفلسطيني بعيد الأضحى


جراسا -

قالت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، إن إسرائيل تغتال فرحة وبهجة الشعب الفلسطيني بعيد الأضحى المبارك، كما تغتال الآلاف من أبنائه في حربها المدمرة على قطاع غزة وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضافت في بيان اليوم السبت، أن أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة يستقبلون عيد الأضحى هذا العام مع استمرار حرب الإبادة والتجويع والتهجير، ويعيشون وسط الدمار والموت والدم والشهداء، كما هو الحال في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية والمحتلة بما فيها القدس.

وأكدت اللجنة أن الاحتلال تجرّد من قيم الإنسانية وانتهك قدسية الأعياد والمناسبات الدينية وأفسد الفرحة بها ودنس المقدسات غير مكترث بالأعراف والمواثيق الدولية والشرائع السماوية السمحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات