شهداء بينهم مسعفان في قصف على رفح ومدينة غزة


جراسا -

ارتقى عدد من الشهداء بينهم مسعفان، مساء الأربعاء، وأصيب آخرون، في قصف نفذه طيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة ورفح، وسط وجنوب قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن طواقم الإنقاذ ومواطنين تمكنوا من انتشال عدد من الشهداء والجرحى إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الحتو قرب مدرسة الزهراء شرق مدينة غزة، في وقت ارتقى فيه 3 شهداء بقصف منزل في حي تل السلطان غرب رفح.

وأضافت الوكالة أن مسعفين اثنين من طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ارتقيا نتيجة قصف الاحتلال سيارة إسعاف كانت متجهة لإخلاء شهداء وجرحى بمنطقة دوار أبو السعيد في حي تل السلطان غرب رفح.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن 21 شهيدا ارتقوا منذ ساعات صباح اليوم نتيجة القصف المتواصل الذي تنفذه قوات الاحتلال على مدينة رفح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات