"الحسين للسرطان" توقّع اتفاقية مع شركة ميناء حاويات العقبة


جراسا -

وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة ميناء حاويات العقبة، ممثّلة بمدير عام المؤسسة نسرين قطامش، والمدير التنفيذي في الشركة هندريك نيجهوف.

وكرّمت المؤسسة، شركة ميناء حاويات العقبة تقديراً لمساهمتها في تسمية وحدة التنظير في مركز الحسين للسرطان، مبنى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة. وقد جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الشركة في دعم الكفاح ضدّ مرض السرطان.

وأعربت قطامش خلال جولة قامت بها مع السيد نيجهوف في مركز الحسين للسرطان، عن تقديرها وشكرها للشركة لدعمها المتواصل للمشاريع الإنسانية، والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان في محافظات الجنوب.

كما علّق السيد نيجهوف قائلا: "نؤمن في شركة ميناء حاويات العقبة بالدور الإنساني الذي تؤدّيه مؤسسة الحسين للسرطان في تغيير حياة مرضى السرطان، وتأتي شراكتنا من خلال تسمية وحدة التنظير تأكيداً على التزامنا بالمساهمة في تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان في جنوب الأردن، ومساندة جهود المؤسسة في نشر الأمر وإنقاذ حياة المرضى من خلال تقديم رعاية شمولية بمستوى عالمي."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات