القسام: مقتل وإصابة 15 جنديا إسرائيليا بعد تفجير عبوة رعدية


جراسا -


أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأربعاء، أن مقاتليها تمكنوا من قتل 4 جنود إسرائيليين على الأقل خلال استدراج قوة إسرائيلية لكمين شرق مدينة رفح.

وأوضحت الكتائب في بيان عبر تلغرام، "تمكن مجاهدو القسام أمس (الثلاثاء) من تنفيذ عملية مركبة بعد استدراج قوة صهيونية لأحد الكمائن قرب مدرسة الشوكة شرق مدينة رفح وتفجير عبوة رعدية بها وقتل 4 من أفرادها وإصابة عدد آخر".


وتابع البيان "فور وصول قوات النجدة تمكن مجاهدونا من قنص جنديين من أفراد القوة، وخلال محاولة مجاهدينا أسر أحد الجنود قام العدو بقتله، وهبطت طائرة مروحية لنقل القتلى والمصابين خلال العملية".

وفجر مقاتلو الكتائب "عبوة رعدية" في قوة من جنود إسرائيليين قوامها 15 جنديًا أوقعتهم بين قتيل وجريح في منطقة ملعب الفدائي في حي التنور شرقي مدينة رفح، بحسب ما أفادت الكتائب.

كما أعلنت الكتائب أن مقاتليها تمكنوا من استهداف عدد من الجنود الإسرائيليين الذين تحصنوا داخل منزل بقذيفة مضادة للأفراد "TBG" في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات