البدء بتركيب 6050 وحدة إنارة في عجلون


جراسا -

باشرت بلدية عجلون الكبرى، اليوم الاثنين، بتركيب 6050 وحدة إنارة موفرة للطاقة " LED"، واستبدال القديمة في جميع الشوارع الرئيسية التابعة للبلدية.



وقال رئيس البلدية حمزة الزغول، إن المشروع شمل استبدال وحدات الإنارة القديمة في جميع الشوارع داخل مناطق البلدية الخمس، بهدف خفض قيمة فاتورة الكهرباء، ما سيحقق وفرا ماليا لصندوق البلدية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمجتمعات المحلية.



وأشار إلى أن الوحدات التقليدية القديمة، كانت تستنزف جزءا كبيرا من الموازنة لغايات إجراء أعمال الصيانة الدورية، مثمنا دور وجهود وزارة الإدارة المحلية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الهادفة إلى مساعدة البلديات في خفض نفقاتها وتحسين نوعية الخدمات التي تقدم للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات