تشافي: برشلونة لم يقدرني والمدرب القادم سيعاني


جراسا -

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن تجربته كمدرب للفريق الكتالوني في المواسم الأخيرة.

وأعلن برشلونة، يوم الجمعة الماضي، إقالة تشافي من منصبه، ومن المتوقع أن يكون هانز فليك، المدير الفني الجديد للبارسا.

وقال تشافي في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "لا أريد الدخول في أسباب قرار الإقالة، هذا لا يهم الآن، فهذا أمر يجب على القادة شرحه".

وأضاف "كل ما فعلته تسبب في زلزال، وبشكل عام لم أستطع العمل بهدوء كبير".

وتابع "أعتقد أن العمل الذي قدمته لم يحصل على التقدير الكافي، لقد وجدت توقعات عالية بسبب تاريخي كلاعب، وانقلبت ضدي، وتسببت في النظر إلى ما أفعله بعدسة مكبرة من حيث تضخيم الأمور".

وسئل تشافي عن النصيحة التي سيقدمها إلى خليفته، ورد "سيعاني.. عليه أن يكون صبورا، إنها وظيفة معقدة، والشيء الوحيد الذي سينقذه هو الفوز".

ونوه "كان برشلونة في المركز التاسع عندما بدأت مهمتي، وتمكنا من المنافسة على الدوري وإنهائه في الوصافة.. وفي العام التالي حققنا ثنائية الدوري وكأس السوبر، وهذا العام لم نتمكن من تحقيق الأهداف، لأننا افتقدنا لبعض التفاصيل في 4 أو 5 مباريات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات