لاعب ريال مدريد السابق في البترا


جراسا -

زار اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ميشيل سالغادو وعائلته مدينة البترا الأثرية، أمس السبت، واطلع على المرافق التاريخية والأثرية في المدينة.

واستقبل رئيس مجلس المفوضين الدكتور فارس البريزات في مكتبه، اليوم الأحد، النجم الإسباني لبحث تطوير الواقع الرياضي في منطقة إقليم البترا والاهتمام بالفئات السنية والشباب.

واطلع سالغادو خلال زيارته البترا على الأهمية السياحية التي تحظى بها المدينة كإحدى عجائب الدنيا السبع وابرز مواقع الجذب السياحي في المنطقة والعالم.

وأعرب سالغادو عن سعادته لزيارة مدينة البترا معتبرا أن هذه فرصة تاريخية وجميلة للإطلاع على المعالم والمرافق الأثرية التي تشتهر بها البترا باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات