المملكة على موعد مع منخفض جوي خماسيني (تفاصيل)


جراسا -

يتأثر الأردن، الاثنين، بمنخفض جوي خماسيني، يعمل على رفع درجات الحرارة بشكل كبير مقارنة بما كانت عليه خلال الأيام الماضية، إضافة لنشاط الرياح وزيادة تركيز الغبار في الأجواء.

وتوقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من المعدل بحدود 3-5 درجات مئوية.

وأضاف أن الأجواء تصبح حارة نسبياً بوجه عام مع ظهور السحب المتفرقة، فيما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، إن تقترب درجات الحرارة العظمى من الأربعين مئوية وربما أكثر.

وأشار "طقس العرب" إلى أنه من المتوقع ظهور كميات من السحب المتوسطة اعتباراً من ساعات ما بعد الظهر، ويُحتمل هطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق الشمالية.

كما توقع هبوب رياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مع ساعات العصر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة، وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات