عموتة يؤكد الالتزام بعقده مع منتخب النشامى


جراسا -

أكد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم الحسين عموتة، التزامه بالعقد مع اتحاد كرة القدم، وتركيزه بشكل كبير على المنتخب، وليس الرجوع إلى أي ناد في المغرب.

وأوضح العموتة في تصريح لإذاعة مغربية، بشأن تدريبة لفريقه الوداد البيضاوي المغربي الموسم المقبل، أنه لم يوقع ولم يلتزم بأن يكون مع الوداد، مضيفاً: "لدي عقد مع المنتخب الأردني والاتحاد الأردني لكرة القدم".

وقال العموتة: "أنا ملزم بالعقد والهدف الأساسي بالإضافة إلى المشاركة التاريخية في كأس آسيا هو التأهل إلى كأس العالم" مؤكدا "تركيزه بشكل كبير على المنتخب وليس الرجوع إلى أي ناد في المغرب".

وأرسل الاتحاد الأردني تصريحات العموتة للإذاعة، مرفقة بالنص التالي: "مدرب منتخب الأردن الحسين عموتة خلال اتصال هاتفي مع إحدى الإذاعات المغربية ينفي توصله إلى أي اتفاق مع نادي الوداد، ويؤكد على التزامه مع الاتحاد الأردني لكرة القدم ومنتخب النشامى؛ لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم 2026".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات