700 طالب يشاركون في مبادرة "فسيلة اليرموك"


جراسا -

شارك زهاء 700 طالب وطالبة من مساق مهارات القيادة والريادة والابتكار في مبادرة "فسيلة اليرموك" التي نظمتها الجامعة بالشراكة مع بلدية اربد الكبرى احتفاءً بعيد الإستقلال.

وتضمنت المبادرة مسيرة حاشدةً انطلقت من امام البوابة الجنوبية لجامعة اليرموك باتجاه دوار الثقافة ولغاية إشارات الصريح.

كما قام المشاركون بزراعة أكثر من 700 شجرة على امتداد الجزيرة الوسطية لشارع البتراء وصولاً لجامعة العلوم والتكنلوجيا الأردنية.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي خلال رعايته لإطلاق المبادرة ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين يجب ان تكون من خلال تعزيز معاني الإنتماء بالعطاء والإنجاز من جميع أبناء الوطن وتجرد المسؤولين للمصلحة العامة، مطالباً بشحذ الهمم بهذا اليوم العظيم.

من جهتها بينت منظمة المبادرة الدكتورة خلود الزعبي ان مشاركة الطلاب بهذا النشاط يأتي تعبيراً من الطلاب عن حبهم وانتمائهم للأردن وبهدف تشجيع ثقافة الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها من خلال زراعة الأشجار، إضافة لتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية للمشاركين من خلال المسيرة الصحية وتنمية روح التواصل بين الطلاب والسكان المحليين، إضافة لغرس اهداف التنمية المستدامة في نفوس الطلاب من خلال تعزيز الوعي البيئي والصحي والمجتمعي بين أفراد المجتمعين المحلي والجامعي.

وقالت مديرة مديرية المسؤولية المجتمعية في البلدية المهندسة مها ناصر ان البلدية تعد شريكاً رئيسياً لكل النشاطات المجتمعية في المدينة، مؤكدةً ان عظم المناسبة يحتم إقامة نشاطات بهذه النوعية التي من شأنها تعزيز معاني الانتماء للوطن ومنح المشاركين شعوراً هاماً بكونهم يعدون لبنة أساسيةً في بناء الوطن.
وجاء هذا النشاط بدعم كل من: بنك صفوة، شركة زين، مياه أبو راشد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات