إجراء قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس


جراسا -

أجريت، مساء اليوم الخميس، قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك وتنطلق يوم غد الجمعة.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه التصفية، كل من، حنان نصار (وزن تحت 50 كغم) وحذيفة عشيش (وزن تحت 51 كغم) ويوسف عشيش (وزن تحت 57كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 80 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 92 كغم).

ويفتتح اللاعب يوسف عشيش مشاركة المنتخب الوطني يوم غد عندما يخوض دور الـ 64 أمام اللاعب الماليزي محمد رسدينال.

فيما تلتقي اللاعبة حنان نصار في دور الـ 32 مع اللاعبة النيجيرية زينب أدشينا، ويلتقي اللاعب حذيفة عشيش في دور الـ 64 مع اللاعب البلغاري أرجينال، ويلتقي في الدور ذاته زياد عشيش مع اللاعب الألباني ألبان بقيري، فيما يلعب اللاعب حسين عشيش في دور الـ 32 مع الفائز من لقاء لاعب الباربادوس أنتونيو تشارلز والبلجيكي موا هادجيت، ويلتقي اللاعب عدي الهنداوي في دور الـ 64 مع لاعب أنتيغوا وباربودا، أسكا ياكيتا.

يذكر، أن لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، عبادة الكسبة، كان قد حجز بطاقة التأهل في التصفية العالمية الأولى والتي أقيمت في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية في أذار الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات