البطاقة الوردية ستظهر لأول مرة في كوبا أميركا


جراسا -

أكد اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أن البطاقة الوردية ستظهر لأول مرة في منافسات كوبا أميركا 2024، التي ستقام في شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيتم استخدام البطاقة الوردية للإخطار، بعد إبلاغ الحكم أو الحكم الرابع، بتغيير محتمل من قبل الفريق بسبب الاشتباه في إصابة الرأس أو الارتجاج.

وتابعت: "عندما يتم استخدام تبديل الارتجاج، سيكون لدى الفريق المنافس تلقائيا إمكانية إجراء تبديل إضافي".

وأعلنت مديرية المسابقات والعمليات التابعة للاتحاد أنه سيتم إضافة تبديل سادس (أو سابع) محتمل لإعطاء الأولوية لصحة اللاعبين.

من جهتها، أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أنه "لا يجوز إجراء هذا التبديل إلا مرة واحدة لكل فريق بالإضافة إلى التبديلات الخمسة التي يمكن إجراؤها خلال الـ90 دقيقة (أو ستة في حالة وجود وقت إضافي)".

وأضافت: "لا يجوز للاعب الذي تم استبداله العودة إلى ميدان اللعب مرة أخرى وسيذهب إلى غرفة تبديل الملابس، وإذا لزم الأمر، إلى مركز طبي".

وستنطلق بطولة كوبا أميركا في 20 يونيو وستنتهي في 14 يوليو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات