اسرائيل تفجر والعرب تدبر


العدو الإسرائيلي كل المصائب التي تقع على المنطقة ، من صنيعه وصنيع سياسته الخبيثة التي تأخذ من اللف والدوران مسار لتنفيذ بعض المشاريع المعطلة ، لمشاريع أخرى قرُب البت فيها وجراء التدخل لصالح طرف دون الآخر .
تركيز الإعلام على تفجير أنابيب الغاز الطبيعي المستورد لكيان العدو الصهيوني ، ناهب الثروات العربية ومدمر أخلاق الشباب ومديير السياسات وموجهها ، لدى بعض الدول العربية وممكن كلها.
إذا لم يخيب ظني وأظلم حظي التعيس مع مجمل السياسة العربية
التي لا تتورع في تعاملها مع العدو. الذي ذل بعض زعاماتها الهشة بتعاملها مع العدو، الذي من صلب سياسته اذلال القادة العرب وإضعافهم أمام شعوبهم اللا حول لهم ولا قوة .
لأن الشعوب دجنت على الخنوع الدائم لأنها دفعت مسبقا ً ثمن إخلاصها لبعض قياداتها ، التي دجنت من قبل الأسياد أصحاب السلطان الكرتوني ، الذي إنكشف الغطاء عن بعضهم وزال السلطان ، وبقي الجنتلمان تحت رحة المال الذي نهبه وصودر ثلاث ارباعه من قبل اصحاب الصولجان الصهاينة والأمريكان.
الذين يدمرون خط الغاز الطبيعي الناقل للعدو إحتياجاته الإستهلاكية من مادة الغاز ، وزيادة عليه كميات هائلة يصدرها للخارج كداعم لموازنة دول الكيان الدخيل ، ناهب ثروات العرب ومبدد أموالهم ومذل حكامهم الذين استعبدوا رعاياهم.
لقد تدور الشكوك حول التفجير المقصود لصالح الكيان المسخ الذي يحاول تجيير الثورات الشبابية التي حصلت في دول عربية منها تونس الخضراء ومصر التاريخ ، مصر ام الدنيا التي لم يقبل شعبها اكثر مما قبل من جور وظلم وفساد استشرى بين مؤسات الدولة المصرية .
كما هو مسرطن معظم الدول العربية في كينونتها وأنظمتها المفسدة والفاسدة التي تسعى اسرائيل صاحبة التفجيرات المفتعلة لأنابيب الغاز المنهوب لصالح الكينونة اليهودية ، من ثروات التي جيريت للختارية من أتباع مبارك حسني ابا جمال وزوج سوزان وشريك احمد عز ، الذي ساهم في تحييد مصر التي خرجت عقود مغردة بعيدا ًعن السرب العربي ، وعادت بعد ثورة ميدان التحرير الشبابية.
غاز دمر انبوبه لتغطية مخططات جديدة لصالح السياسات المستقبلية ، لدول التغيير القصري والتعمير الهزلي العربي الذي
يتغنى به كثير من قادة الأمة المقيدين بأتفاقات سرية لم يطلع على بنودها سوى قلة قليلة ، وهي من المستفيدة بدرجة أن الأمرلم يعدمسيطر عليه من قبل طويل العمر صاحب العطايا والهدايا
صاحب مليارات النفط العربي .
وين وين وين الملايين وين وين. وين رايحيين هل على الهاوية أم على الحاوية التي تولدالطاقة النووية السلمية ، التي توصلت لها كثير من الدول بأستثناء عرب أبو .... آخر زمن الدنيا طارت والعرب ما زالت دولهم بدائية تبحث عن آلية لتعليم الشعوب على الحراكات الهزلية المفتعلة بواسطة عملاء هنا وهناك عملاء مأجورين .
والذي لم يصدق فهو غير صادق هل نزل ملك من السماء دعى العرب للفوق من سباتهم وفاقوا من نومهم مرة واحدة دون سابق إنذار ، ما زالت العرب يحكم أكثر حكامها بالنار والنيران وبكل أشكال التنكيل بالشعوب وبعدكم مصدقين أن الشعب يتحرك بدون محرك مثل حارس البيارة والمقثاة .
و أذا صدقتم أنفسكم فأتوقع أن أكثركم جهلة ما زالوا ولن تتعلموا مهما كبرت بكم العلوم ومهما حصلتم على شهادات مزورة حزتم عليها بالتهديد أو بالفلوس أكثركم ، يعني بصريح العبارة الذي لم يعرف ما يدور خاصة من قبل قادة المجتمع المحلي والقيادات الشعبية التي تصدق نفسها ،أن الفيس بوك نصرها فهو جاهل .



تعليقات القراء

اخو علياء الى الاستاذ سليم
أقطع يدي يا استاذنا الفاضل ان لم تكن الحكومة المصرية هي من يفجر ، تابع عدم موافقتهم على قناة البحرين واغلاقهم لحدود طابا أمام السياح القادمون للاردن وطلبهم اخيرا لزيادة اسعار الغاز وتعديل الاتفاقية ليس دفاعا عن اسرائيل فأسرائيل تبقى اسرائيل ولكن هذه المرة ليس منهم
10-07-2011 05:59 PM
سامو ماك
فعلا يا اخو علياء أنك سيد من انتخى باخته لانك رجل . وهذا الكلام الصح . والله الم..... أنجس من الصهاينه مليون مره بحق الاردن
11-07-2011 03:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات