الله .. الوطن .. الملك


كم يؤرقني رؤية التخبط من جميع الاطراف المتشاحنه على امور جرت وانتهت وهم يعلنون عدم موافقتهم على وجودها ويتعاملون معها وكأنها ستبدأ الآن!
نحن فعلا بحاجه الى حكومة انقاذ وطني تمثل جميع أطياف الوطن تدافع عن الثوابت التي تأسست عليها المملكة الأردنية الهاشمية ويلتف حولها جميع أبنائه المخلصين تسعى لتحقيق الاستقرار من خلال رسم سلم للأولويات التي تتزاحم عند عنق زجاجة الوطن فتبدأ بما يلي:
1. دعم الاستقرار القضائي وسيادة القانون وترك القضايا المطروحة في الساحة المحلية ليفصل بها القضاء.
2. الدعوة إلى إنهاء البرلمان الحالي والبدء بإنتخابات جديدة تؤسس لمرحلة إشراقية جديدة تفرز نواب تضع مصلحة الوطن ككل والمواطن نصب أعينها وتترك المصالح الضيقة.
3. السعي لتحسين مستوى الدخل للمواطنين وتوفير السلع الضرورية بأقل الأسعار وخصوصا أن الشهر الفضيل مقبل علينا.
4. منع أي مشروع للاستثمار في الأردن لا تتم الموافقة عليه من قبل لجنة مشكلة من مجلس النواب وبعد أن يتم التصويت عليه قبل العرض على اللجنة وكذلك بعد دراسة من تلك اللجنة.
5. الفساد والمحسوبية والواسطة المقيته كلمات كبيرة وثقيلة أثقلت كواهلنا وأحبطت معنوياتنا وهي أول ما نصطدم بها على بوابة الحياة والانطلاق فلا بد من معالجة منافذ هذه الكلمات لمؤسساتنا واداراتنا والعمل على إغلاقها بانتهاج نظام مؤسسي مبني على الشفافية قولا وعملا وكما أراده سيد البلاد الملك عبدالهظ الثاني ابن الحسين أمدّ الله بعمره.

خبير إدارة

: qasemqoudah@yahoo.comوqasemqoudah@gmail.com



تعليقات القراء

محمد جميل
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت يا ابن العم و اكثر من كتاباتك التي تهدف دائما لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل الراية الهاشمية
11-07-2011 11:35 AM
جازي المجالي
بارك الله بكم على تناولكم للظروف الراهنه ودعوتكم للاصلاح
14-07-2011 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات