السلطة الفلسطينية تدفع نصف رواتب موظفيها عن شهر آذار


جراسا -

قالت وزارة الفلسطينية إنه نظرا لعدم تحويل الاحتلال الإسرائيلي لأموال المقاصة عن شهر نيسان لغاية اليوم فإن الوزارة وفي ظل الإمكانيات المالية المتوفرة ستقوم بصرف رواتب الموظفين عن شهر آذار يوم الثلاثاء الموافق 14/05/2024 بنسبة 50 % وبحد أدناه 2000 شيكل أي ما يعادل نحو 400 دينار أردني.

وتؤكد وزارة المالية أن بقية المستحقات القائمة حتى تاريخه هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

ومنذ بدء الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة قبل 220 يوما وهو يتعمد الحجز على أموال المقاصة التابعة للسلطة الفلسطينية بهدف التضييق على الفلسطينيين ومنعهم من حقوقهم.

ويشار إلى أن وزراة المالية الفلسطينية اعلنت قبل أيام أنها أكملت منذ أيام احتساب صرف رواتب الموظفين، وجرى تحضير جميع الأموال المتاحة لصرف أعلى نسبة ممكنة من الراتب بمعادلة جديدة تراعي صرف راتب كامل لمن رواتبهم 3000 شيكل فأقل، لكن احتجاز "إسرائيل" لحوالة مقاصة شهر نيسان حتى اللحظة أعاق عملية الصرف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات