مبارك الماجستير للزميل محمد الحسني


جراسا -

نوقشت في جامعة الزرقاء رسالة الماجستير في الإعلام الرقمي بعنوان: دور التقنيات الرقمية في تعزيز مهارات العمل الصحفي لدى الصحفيين في وكالة الأنباء الأردنية للباحث الزميل محمد جمال الحسني حيث تكونت لجنة المناقشة من المشرف والرئيس الاستاذ الدكتور حاتم العلاونة والدكتور زهير الطاهات مناقشا خارجيا والدكتور عثمان الطاهات مناقش داخليا .

وعرضت الرسالة ابرز النتائج التي توصلت إليها تمثلت ب مهارات التأكد من صحة المعلومات والأخبار وزيفها ومهارات البحث عن المعلومة والبحث والتحري عن المعلومات إلكترونيا.

كما أظهرت ان التقنيات الرقمية التي يستخدمها الصحفيون في الوكالة هي الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي ثم برامج التحرير الرقمي على الهاتف كما يرى الصحفيون ان استخدام التقنيات الرقمية في العمل تساهم في اكتساب مهارات صحفية جديدة وتعزيز الرغبة في العمل وتوصي الدراسة على مواكبة التطورات للتقنيات الرقمية والتكنولوجية ما يسهم في تحسين الأداء ومنافسة الوكالات الاخبارية والمؤسسات الإعلامية.

وبهذه المناسبة يتقدم الناطق الاعلامي باسم نقابة الصحفيين الاردنيين الصحفي علي عزبي فريحات باجمل باقات التهاني والتبريكات من الزميل في وكالة الانباء الاردنية بترا الحسني متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح والتميز والتفوق ان شاء الله.

مبارك ..عقبال الدكتوراه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات