دقة ساعة التغير او الرحيل !!!


لم يعد امام الحكومه مبرر لبقاء مدراء عامون جاثمين بواقهم من سنوات دون انجازات حقيقيه وواقعيه لا من حيث التطوير او الايرادات او مكافحة التهريب او عدالة التوظيف او حماي الحقوق ؟؟ولعل صبر الاغلبيه الصامته ليس خوف او استسلام ؟لا لا --هي حكمة الحليم على ممارسة حمقاء هذا الوقت وقت الضياع !!! واجراءات تمت من قبل مسؤولين واهمين بوجودهم او واهمين بثقلهم لدرجة الجنون والتصور المبتور ؟؟؟لهولاء نقول !!ربما دقة او على وشك النفير من وجودكم المرفوض وحضوركم المعدوم ونؤكد انا صبر الاغلبيه كان ولا يزال لعيون الهواشم الاشراف الاطهار وهو صبر المجاهدين لبقاء الامان ومركب السلام سائر ببركات الرحمن لبر الامان والخير والسلامه والسلامه للجميع ونحن نناشد كل مسؤول يمتلك القرار التوجه للاغلبيه الصامته في التوظيف والمكاسب والحقوق بين الجميع ؟؟كفايه تضليل وغش وتلاعب بحقوق الصامتين ومن اليوم تقسيم المواقع والمجالس والمشاركه بين عشائرنا الاردنيه الصغيره قبل الكبير ووقف كل ممارسات التقزيم او التشويش او التخويف او التحريض -------------نحن جميعا في مركب الوطن وهو يعاني من هولاء الحشرين !!!-----هولاء سماسرة النفاق والتشكيك ومحاولة لغرس خلاف بين ابناء المجتمع الطيب لبقى الخلاف والتوتر وحاله من عدم الاستقرار وهي نصيحه لكل مسؤول في الدوله والاجهزه والحكومه حماية الوطن بعدالة الحقوق والمكاسب بين الجميع وليس هناك فضل لاحد دون الاخر الجميع شركاء ومن حق الجميع موقع او مكرمه او مشاركه ؟؟وليس هناك من هو فوق القانون !!!!هذا الحق وعلم مسامع الجميع التغير المطلوب رحيل المدراء والتبديل شريطة العداله لكل العشائر الاردنيه في المواقع والمكاسب دون استثناء او تجهل او استعباط وكف اليد التي تحاول التقسيم بين الاسره!!! والسير في طريق التوحيد بين الجميع والدعوه بجد لرفع الظلم عن العمال من وجود أشخاص من ثلاثون عام وجودهم كان فرض وغصب من سنين وحان وقت رحليهم من اتحاد العمال بعد التزوير والغش والغاء كافة قرارات هذه القياده الغير شرعيه والدعوه لتحرير النقابات العماليه التي لاشرعيه لها ووقف كل ممارسة التطبيل والتزمير!!! وشروع بوقف كل اشكال العبث وهو قرار لصالح الاغلبيه وهو قرار الشجعان لسلامة مملكتنا من محاولات المفسدين هولاء هم زناديق الحاضر وبرامكة الماضي هم شياطين العصر ؟؟ الحاله عجاف والجوع والفقر كافر!!! وليس هناك عهد من جائع او مظلوم او مسلوب الكرامه !!!نحن نذكر وعلى كل مسؤول الاستماع بقلب وعقل وضمير وربي الرحيم تحمي مملكتنا من الظالمين المنافقين ---أمين --أمين ---



تعليقات القراء

المواجـــدة
ما زال الوهم يعشعش في رؤوس الكثيرين!

شعب الاردن,,,ليس كما يجب ان يكون !؟ ارادوه , هكذا, انه خليييييييييط ,,,, خلطة سحرية , وكيمائية معقدة ,,, وما زالوا يضيفوا!؟

الاردنيون خسروا كل شيء,,,, منذ زمن!؟

ان بدأت - لا قدر الله- ستحرق الكل ,,, نعم الكل,,, ولا يستثنى احداً!؟!؟!!
08-07-2011 04:20 PM
وليد قدومي
تحية طيبة

مع احترامي للكاتب : أنا مش قادر أفهم ما يريده النقابي كاتب المقال لإن هناك أكثر من موضوع في نفس المقال بحيث لا نستطيع أن نعرف ما هو المطلوب أو ماذا يريد الكاتب من الناس أن يقوموا به ؟!!!

إذا كانت النقابات العمالية غير شرعية حسب ما يشير النقابي الكاتب مع تأكيده على وجود غش وتزوير فلماذا لا يشير كيف توصل لذلك وما هي القرائن والأدلة على ذلك ، والأهم لماذا لا يقوم هو وزملاؤه النقابيين الشرعيين بمواجهة النقابيين أو الاتحادات الغير شرعية من خلال رفع قضايا قانونية بهذا الخصوص لدى المحاكم المختصة ؟ !!!

نحن في دولة القانون ومن المفروض أنه لا يوجد أحد فوق القانون ، وما دام أن الكاتب نقابي فهو يمثل جزء من الأغلبية الصامتة التي يشير لها في مقاله وبالتالي فعليه مسؤولية إثبات عدم شرعية البعض في هذه النقابات ما دام متأكد من ذلك والدفاع عن حقوق الأغلبية الصامتة التي أشار لها !!!! .
08-07-2011 07:34 PM
عبادي
اقسم لكم بان هناك شخص اخر يكتب لهذا النقققققابببي وهو لا يعلم عن الكتابة او السياسة شىء وحتى لا يعرف سىء عن التخليص
08-07-2011 11:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات