رؤيا في الزرقاء


من ايام ومحطة رؤيا الفضائيه الاردنيه تجوب أحياء وشوارع الزرقاء الشعبيه!!!! عبر كمره!! ومندوب يلامس اوجاع وحقوق وحال سكن مدينة العمال والصابرين!!! مدينة المهمشين في الحقوق والمشاركه والشراكه مدينة المبعدين عن المواقع في البلديه والمجالس النيابيه وعن الحركه العماليه التي تحت سيطرة أشخاص من ثلاثون عام ؟؟لعدم وجود عمال اهل للثقه والامانه ؟؟من يصدق مدينة العمال خارج منظومة اتحاد العمال ؟؟ورغم كثافة الاعلام ومن كل الانواع هناك تجهل او استجهال لحقوق العباد في زرقاء الخير زرقاء المقهوره او المبعثره من تجهل المسؤول لحقوق من كان لهم الفضل في بناء مدينة هي محج لكل الاردنيون ممن يقصدو بطلب الرزق من مدينة المهاجرين التي تعاني من انعزال !!!!--------دون تعريف الاسباب التي تدفع بمسؤول القرار --لبقاء الاغلبيه الصامته خارج حقوق المشاركه ؟؟فكيف بالله عليكم !!! تكون نوعية الخدمات لسكن ----= الزرقاء ---هولاء المنكوبين بأبسط حقوقهم ؟؟ليس من اليوم من زمن بعيد من يوم تغول البعض على حقوق سكن المدينه !!!ونتيجة الاهمال والتهميش وغياب الرقابه الاعلاميه والانسانيه !!!!وهو مادفع محطة رؤيا لتحرك على عجل لمدينة الكادحين الزرقاء للوقوف على واقع المدينه واهلها الصامتين !!!ولايام تجوله بمدينة الفقراء الكرماء باحياء تعاني من اهمال وتعسف في القرار!!! جوله ميدانيه مباشره دون تنسيق مع مسؤولين الزرقاء !!!وهو والله هو صدق الانتماء ومكارم الاخلاق لرساله هي الاجمل في العطاء والاخلاص لحقوق البعاد والبلاد-ترتقي فوق الشجون والهموم لخدمة بسطاء الوطن والتقارب من اوجاعهم ومطالبهم الاساسيه من( أجر وفرصة عمل وسكن وعلاج وتعليم ورعايه واهتمام ليس كلام!! وهو حق من حقوقهم الشرعيه والانسانيه لحياه كريمه !!!!روغم الانتظار من سنوات لعل الحال يشهد تحول في حياة ابناء الزرقاء المجاهدين !!! واليوم ورؤيا اعلام الخير في الزرقاء-نوجه رسالة الامتنان لاسرة محطة رؤيا الاردنيه !!و نتطلع باهتمام لانتخابات بلديه ونيابيه بمشاركة الجميع لعل الحصاد والمكاسب للجميع لخدمة ورعاية اهل المدينهوهو تحدي قادم من الاغلبيه الصامته للمشاركه الفاعله لعل الاختيار يخرج عن الاطار التقليدي المتعارف عليه --بعنوان !!!هناك توجه !!!!وهو الصمت الغير مرغوب !!و المطلوب تحرك شعبي للمشاركه في انتزاع الحقوق والتصدي لكل وساوس المفسدين بالعمل والاصرار لعل القادم قادر على انقاذ الزرقاء من الضياع للحقوق والمشاركه على ارض التحدي والاصرار فعل مو كلام ياعرب الزرقاء وانتم اهل الحميه فرصتكم بيديكم لتغير والتصحيح !!!وباسمكم نشكر اسرة رؤياء الاردنيه وكل الغيورين بمملكتنا الهاشميه ودعوتكم لترجمة القول الكريم ---يد الله مع الجماعه ---ونحن نكبر ونردد ربي يحمى مملكتنا من المنافقين الظالمين الحجاحدين ---أمين --أمين ---يامغيث ----



تعليقات القراء

وليد قدومي
تحية طيبة

بصراحة أنا مش فاهم أيش بدو الكاتب .

هل يطالب مثلا بانتفاضة في الزرقاء أم مظاهرات أم اعتصامات أم ماذا ?!!! .

إذا كان لدي الكاتب هذه الأفكار فلماذا لا يدعو لمؤتمر عام لإهالي الزرقاء لبيان رؤيته في تصويب وتوفيق هذه الخلطة من الحقوق المسلوبة لإهالي المنطقة !!!بدلا من كتابة مقال لن يقرأه سوى عدد قليل من الناس !!

لماذا ايها الكاتب النقابي تشير إلى وجود تعسف وخلل في اتحادات العمال وغيرها من العمل المؤسسي في النقابات ولا تقوم بممارسة دورك بكشف هذه المخالفات وإيصالها للمحاكم وحسب الأصول بحيث ينال كل شخص جزاؤه وفقا للقانون ؟ !!!

إذا كنت أنت نقابي ومش قادر على الدفاع عن حقوق العمال فكيف بدك أن يقوم العامل بالدفاع عن نفسه !!
06-07-2011 04:42 PM
البدوي الاصيل
يابن قدوم منرفز على شو --النقابي طويل العمر بيحكي بمعانة اهل الزرقاء من أمثلك وامثال الكثيرين ؟وهو والله قول صح وقوي وكبير --وانتي فاهم بس بدك تحي على الفاضي ---ونحن من سكن الزرقاء نعاني من نقص في كافة الخدمات من المياه المقطوعه ومابتصل للخزان الا بماتور شفط --والشوارع برك من المجاري --والحاويات كارثه للاهالي في كل حاره وشارع --والنظافه حدث ولا حرج ؟وو
06-07-2011 05:47 PM
ةتىة
بدنا تكتب عن القضايا العماليه يا هياجنه لان العمال لا بوكي الهم
07-07-2011 05:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات