محافظ العاصمة يفرج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية


جراسا -

أفرج محافظ العاصمة ياسر العدوان، الاثنين، عن 15 موقوفا إداريا من موقوفي اعتصامات الرابية، بعد الموافقة على طلبات إخلاء سبيل بكفالة عدلية، وذلك بحسب عضو لجنة الحريات العامة في نقابة المحامين المحامي مالك الطهراوي.

وقال الطهرواي إنه من بين المفرج عنهم اثنين من مطلقي الهتافات، كان قد جرى إخلاء سبيلهما في وقت سابق من قبل محكمة صلح جزاء عمان.

وأشار إلى أن المفرج عنهم مثلوا أمام المحكمة، حيث نفوا التهم التي وجهت إليهم (التجمهر غير المشروع، التحريض على التجمهر غير المشروع، إقلاق الراحة العامة)، وجرى إخلاء سبيلهم بكافلة عدلية.

وكان محافظ العاصمة قد أعاد توقيف المفرج عنهم سندا لقانون منع الجرائم.

وبهذا، يرتفع عدد المفرج عنهم من قبل محافظ العاصمة إلى 71 شخصا خلال الأيام الأربعة الماضية، فيما رجح الطهراوي الإفراج عن جميع الموقوفين المتبقين بنهاية الأسبوع الجاري.

ومنذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي حصل نحو 2000 شخص بينهم عدد من الفتيات ومطلقو هتافات، على قرارات من محكمة صلح جزاء عمان، بإعلان عدم مسؤوليتهم من التهم الموجهة إليهم من قبل النيابة العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات