نشاطات توعوية في مديرية شباب المفرق


جراسا -

نفذت مديرية شباب المفرق نشاطات توعوية في عدد من مراكزها الشبابية.

وقالت المديرية في بيانها اليوم الأحد، إن مركز شباب بلعما نفذ ورشة عمل حول "الشباب والمشاركة السياسية "بمشاركة 22 مشاركا.

وتحدث المحاضر نواف الخوالدة عن دور الشباب وواجباتهم وحقوقهم السياسية وضرورة رفع نسبة المشاركة للشباب لضمان حقوقهم في المجال السياسي وتوضيح مفاهيم الثقافة الديمقراطية.

كما أقيمت فعاليات المعسكر السياحي لمديرية شباب المفرق بمناسبة اليوبيل الفضي في بيت شباب عجلون حيث تتضمن فعاليات المعسكر لقاء شبابي وجولة سياحية لزيارة أحراش عجلون إضافة لزيارة قلعة عجلون والتلفريك ولقاء شبابي عن اليوبيل الفضي وتطور السياحة بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني.

ونظم مركز شباب سما السرحان ورشة عمل حول قانون الجرائم الإلكترونية بمشاركة 20 مشاركا حيث تحدث محمد الدلعة عن قانون الجرائم الإلكترونية،

ونفذ مركز شباب الدفيانة ورشة عمل بعنوان مفاهيم ريادة الأعمال، وتحدث ماجد العيسى حول مفهوم ريادة الأعمال وأنواعها وصفات ومهارات رائد الأعمال وفوائد ريادة الأعمال على الاقتصاد والفرد وتطرق لقصص نجاح التي تدل على الإبداع والمثابرة.

وأشارت المديرية إلى أن مركز شابات المنشية نفذ ورشة عمل بعنوان التغير المناخي بمشاركة 20 مشاركة حيث تحدثت اروى العموش حول التغيرات المناخية وتثقيف الشباب بمفهوم الأمن البيئي والمائي وتوضيح مفهوم المناخ والأسباب التي تؤدي إلى التغير المناخي.

ودعت المديرية لمن يرغب بالمشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الانتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات