في بيان خاص لـ"جراسا نيوز" من كتائب القسام .. قصف مستوطنة سديروت الصهيونية بأربعة صواريخ من طراز "قدس"


جراسا -

   خاص- أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،  مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت بأربعة صواريخ من طراز "قدس"صباح اليوم.

ففي تمام الساعة 6:10 ، 7:40 من صباح اليوم الأربعاء 4 محرم 1430هـ، الموافق 31-12-2008، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مغتصبة سديروت الصهيونية الواقعة شمال شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بأربعة صواريخ من طراز "قدس"،على دفعتين، وقد اعترف العدو الصهيوني بسقوط الصواريخ بمنطقة النقب الغربي دون وقوع اصابات او اضرار .

وأكدت سرايا القدس في بيان لـ"جراسا نيوز" بأن عملية القصف تأتي في إطار مهامها في الرد علي جرائم الاحتلال بالضفة وقطاع غزة، ومؤكدين على ان صواريخ وقذائف المقاومة ستبقي كابوساً ورعباً يلاحق  الاحتلال في كل مكان بحسب البيان.

وتاليا نص البيان الذي اختصته سرايا القدس بالنشر عبر "جراسا نيوز" :

 وَمَا رَمَيْتَ إِذ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى 

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس

  قصف مغتصبة سديروت الصهيونية بأربعة صواريخ من طراز "قدس"والعدو يعترف

بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،  مسؤوليتها عن قصف مغتصبة سديروت بأربعة صواريخ من طراز "قدس".

ففي تمام الساعة 6:10 ، 7:40 من صباح اليوم الأربعاء 4 محرم 1430هـ، الموافق 31-12-2008، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مغتصبة سديروت الصهيونية الواقعة شمال شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بأربعة صواريخ من طراز "قدس". على دفعتين، وقد اعترف العدو الصهيوني بسقوط الصواريخ بمنطقة النقب الغربي دون وقوع اصابات او اضرار .

إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه المهمة الجهادية، لنؤكد علي أنها تأتي في إطار الرد علي جرائم الاحتلال بالضفة وقطاع غزة، وليعلم المغتصبين الصهاينة بأنة صواريخنا وقذائفنا ستبقي كابوساً ورعباً تلاحقهم في كل مكان، ونؤكد علي المضي قدماً في خيار الجهاد والمقاومة حتي دحر العدو الجبان.

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

 (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 4 محرم 1430هـ، الموافق 31/12/2008

hasEML = false;



تعليقات القراء

أبوميلاد
سلمت ايديكم واعزكم الله يا ابطال والله هادي الاخبار يلي بتطلع من بين الاحزان والدموع والمشاعر القاسية وكما قالوها او وصفوها هذه هي الابتسامة التي تشق طريقها عبر الدموع

بارك الله فيكم اخواننا واثنى عليكم وضاعف جهودكم الى الامام...

نحن معكم قلبا وقالبا اخوكم في الله ابو ميلاد
31-12-2008 12:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات