لماذا رفض فودين قميص رقم 10 واختار 47؟


جراسا -

أكد فيل فودين نجم مانشستر سيتي، أنه تعلم الكثير في صغره من مراقبة صانع ألعاب الفريق السابق دافيد سيلفا.

وانتقل اللاعب الإنجليزي إلى الفريق الأول في مانشستر سيتي، عندما كان سيلفا ركنا أساسيا في منظمة الفريق، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقال فودين، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل": "لقد أحببت دافيد سيلفا على الفور.. يا له من لاعب".

وأكد فودين أنه نال دعما كبيرا من لاعبي الفريق المخضرمين وعلى رأسهم القائد فنسان كومباني، موضحا: "كان الأمر مخيفًا أن يتم نقلي إلى غرفة تبديل الملابس للفريق الأول، لكن فيني (كومباني) وضع ذراعه حولي.. كنت خجولًا لكنه جعل الأمر سهلاً".

وكشف فودين عن السبب وراء اختيار رقم القميص 47، رغم أن الرقم 10 كان متوفرا بعد رحيل سيرجيو أجويرو العام 2021.

وأوضح: "كونك لاعبًا شابًا، ليس لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالرقم الذي يمكنك وضعه على قميصك، لقد أرسلت لي بعض الأرقام، ولم يكن أي منها يعني أي شيء بالنسبة لي باستثناء الرقم 47".

وتابع: "كان هذا هو عمر جدي عندما مات.. كنت صغيرا عندما فقدناه، أتذكر الذهاب معه إلى ويلز وفي بضع رحلات أخرى، يقول والدي إنه كان يحب لعب كرة القدم معي".

وواصل: "سألت والدي إذا كان سيشعر بالسعادة إذا ارتديت هذا الرقم، قال إنه سيكون أمرًا رائعًا، لذلك أخذت رقم القميص وأحببته منذ ذلك الحين".

وأكمل: "لقد قمت بوشم الرقم الآن (على رقبته)، وهو قميص لا أرى أنه سيتغير على الإطلاق. فمن الجميل أن تصنع إرثك الخاص".

وأتم: "إنه رقم غريب لن يسعى أحد لارتدائه، لذلك آمل في السنوات المقبلة عندما أنهي مسيرتي، أن يتم تذكر الرقم 47 في مانشستر سيتي على نه قميص فيل فودين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات