مذكرات فاسد


إنا فاسد كبير جدا جدا، اعترف وانا بكامل قواي العقلية، ففي زماناتي السابقة، أسهمت في فساد الدولة، حيث لم اترك بستانا من اللوز أو الفول أو البازيلا أو التفاح أو الأجاص أو الزيتون أو الآتين، ألا وقمت بالسطو عليه، برفقة أصدقاء مازالوا ينبضون في الحياة – أطال الله بأعمارهم – بداية بجهاد أبو لين وليس نهاية بأحمد منير ، هؤلاء ألان من أهم الشخصيات الكادحة بشرف .
هذه المرحلة انتهت بانتهاء عمرنا الطفولي .
مع هذا، لم تكترث الحكومة لأمري، فلا استدعتني لمكافحة لفساد، ولم تقذف بي إلى دهاليز محكمة امن الدولة، إلى الرقابة والتفتيش، لم تغرني بالسفر والتهريب إلى لندن، لم تمنحني جواز سفر دبلوماسي، بل جعلتني سائرا في دربي، الله يخليلنا الحكومة !! بفكروني خالد شاهين مثلا !!
وإمعانا في الفساد،قررت الشروع في المرحلة التالية، فغيرت أصدقائي، بدلت من ملامحي، طورت أساليبي، حتى وصلت إلى قمة عطائي .
عملت،ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، وشرعت في تنفيذ خطتي الشيطانية، القاضية ببيع كل شي من الشجر إلى الحجر، فبعت شركة الكهرباء، والماء والفوسفات والبوتاس وميناء العقبة، ودولة العقبة الخاصة، وامارة الديسي الصحراوية، وغابات دبين وبرقش.
\"كوشت\" على أموال الشعب من خلال فكرة البورصة الوهمية وبعت كذلك كافة الأراضي بشقيها لخصب والصحراوي، إلى جانب بيع كافة موارد الدولة، وعلى اثر ذلك جمعت مليارات من الأموال، لم يكترث احد لأمري، فقد دخلت ثقبي الأسود، ولم تعد بعد وسجلت القضية ضد مجهول، إلى حين التصويت عليها من قبل مجلس النيام الأخير .
املك أكثر من قارون، وأكثر من خالد شاهين، بل أكثر من باسم عوض الله، ومجموعات المافيا الأردنية المنظمة، لذا سأقوم بدعوة الأصدقاء الأعزاء احمد الوكيل، ومعتصم القضاة، وحازم المجالي، والحكيم الرائع كايد العجلوني، على غداء عمل الكلمة العليا فيه ستكون للسمك !!
هذا في الحقيقة لم ولن يكون من اجل عيون الأصدقاء بل سياسة جديدة للبقاء، وطريقا لتوسيع دائرتي الفاسدة، لأفكاري الفاسدة، والتي تقول لي : بأنه بات من الضروري التفكير جديا في أسلوب يمنع حازم المجالي من فرض اختيار علينا، ومن اجل هذا قررت سرقة كامل الأسماك في حوض البحر الميت، للمساهمة في بناء الكازينو !!
هل مازلتم أصدقائي تأكلون سمكا دوني ؟؟
أحقا، هناك ثمة حكومة ومجلس نواب تراقب الفساد المؤسسي في الأردن وتراقب أصنامه، بصراحة أشك في ذلك .
وبصراحة اكبر، دون خجل أو وجل، أقول لا يوجد حكومة أو نواب، والذي نراه مجرد كومبارس يؤدون أدوارا مطلوبة بأسلوب فاشل مكشوف من قبل الشعب ،هذه الأدوار تكون بمقابل امتيازات معينة، لحساب جهات تقول العصفورة أنها ذات بطش وقوة، وزهقتونا أعمارنا بقوتها وسيطرتها، مع أننا لا نعلمها بالأصل !! مع أن هذه القوة ما هي الا صورة طبيعية لضعفهم وجبنهم.
أحقا، لا نعلم من هي الجهات التي تتحكم في كل شي، ولا تخاف من شي، أو تحسب حساب لأي شي !!
الله يرحمنا برحمته .... وسلام على اردننا ورحمة من الله وبركة

Khaledayasrh.2000@yahoo.com



تعليقات القراء

جرش
شو بدنا انرود
04-07-2011 07:52 PM
جرش
بللة عليك الاتكتب مره ثانية
04-07-2011 07:53 PM
وليد قدومي
تحية طيبة

لا يوجد مواطن في الوطن الغالي إلا وتحدث أو كتب أو علق على موضوع الفساد والفاسدين وهذا يعني بأنه لا يوجد فساد وفاسدين ومفسدين في الوطن !!!.

أنا لا أرغب بالتعليق على المقال أعلاه سوى بأنني لم أفهم شيء منه أو ماذا يريد الكاتب !!!

لا يوجد عندنا واسطة ومحسوبية ورشوة!!.

لا يوجد عندنا ما يؤكد بتطبيق المثل الشعبي العريــــــــق حكلي بحكلك !!!.

للأسف الشديد بأننا نتكلم وننظر كثيرا.

للأسف بأن من قاوم الفساد وبغض النظر عن طبيعة الفساد ومكانه وزمانه ملاحق في لقمة خبز أطفاله !!!

حسبي الله ونعم الوكيل في كل منافق ومتواطئ ونذل وخائن وكل من يسكت عن الحق !!!

الجائزة التي ينتظرها من يقاوم الفساد ستكون عند رب العباد فقط !!ولن ينالها في هذه الدنيا !!

للوطن وللمواطن الشريف رب يحميهم

04-07-2011 10:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات